سعر الإطلالة مليون جنيه.. رانيا يوسف تثير الجدل بفستان مكشوف

أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف الجدل في أحدث ظهور لها بإطلالتها الجريئة

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2024
سعر الإطلالة مليون جنيه.. رانيا يوسف تثير الجدل بفستان مكشوف

أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف الجدل في أحدث ظهور لها، بإطلالتها الجريئة خلال نشرها فيديوهات وصور لتحضيراتها لمناسبة فنية، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

فستان رانيا يوسف الأخير

اختارت رانيا يوسف فستانًا فاخرًا يتميز بفتحة جانبية طويلة من منطقة الرجل ومفتوحا من منطقة الصدر وتصميم بلا أكمام، مع تفاصيل شفافة تزيد من جمال الفستان.

كما أن الفستان مزين بالكامل بكريستالات سواروفسكي اللامعة، مما يضفي عليه لمسة من الفخامة والأناقة، كما أكملت رانيا يوسف إطلالتها بمكياج حاد حيث اختارت اللون الأحمر لشفايفها وتظليل عيونها بالألوان السموكي.

سعر حقيبة رانيا يوسف

لم تقتصر الأناقة على الفستان وحده، بل تألقت يوسف أيضًا بحقيبة يد من دار Prada، معززة إطلالتها بالبريق والتميز، وتبلغ قيمتها 3,775 دولاراً، ما يوازي 182,000 جنيه مصر

سعر فستان رانيا يوسف

وعلى الرغم من توافر نسخ مقلدة من الفستان في الأسواق بأسعار تبدأ من 100 دولار، إلا أن رانيا يوسف أشارت في تعليقها على صور وفيديوهات فستانها إلى صفحات العلامة الرسمية، لتؤكد أنها ترتدي النسخة الأصلية من تصميم Shineinsky، والتي يُقدر سعرها بـ 13,514 جنيه إسترلينياً، أي ما يعادل 800,000 جنيه مصري تقريبًا.

أخر أخبار رانيا يوسف

الجدير بالذكر، أن الفنانة رانيا يوسف شاركت مساء أمس السبت في مهرجان أسوان الدولي للأفلام المرأة، حيث ظهرت بفستان فضي جرئ على السجادة الحمراء للمهرجان.

 بدأت الدورة الثامنة لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في مصر أمس السبت 20 أبريل 2024، ويشهد المهرجان مشاركة 76 فيلمًا ضمن برامج ومسابقات متنوعة.

 وانطلق حفل افتتاح المهرجان بحضور الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة المصرية، وتم تكريم نساء بارزات في صناعة السينما وغيرها من المجالات، بما في ذلك الفنانة غادة عادل والفنانة الفنلندية ألما بويستي والمخرجة هالة خليل والدكتورة منى الصبان والمخرجة كاهنة عطية من تونس.

وحرص المهرجان على أن يحتفي هذا العام بالسينما الفلسطينية، حيث يعرض 6 أفلام فلسطينية تعبر عن واقع المرأة الفلسطينية.

من بين هذه الأفلام فيلم "بنات ألفة" من إخراج كوثر بن هنية، والذي يسلط الضوء على قصة حقيقية لأم تواجه تحديات كبيرة في البحث عن ابنتيها المختفيتين في ظروف غامضة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة