حلا شيحة تثير الجدل مجدداً بعد نشر صورة لها بالحجاب

مع بداية العام الجاري مسحت حلا شيحة كل صورها التي تظهر بالحجاب

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
حلا شيحة تثير الجدل مجدداً بعد نشر صورة لها بالحجاب

أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل بعد نشرها صورة جديدة لها وهي ترتدي الحجاب مرة أخرى بعد فترة قصيرة من نشر مجموعة من الصور لها بدون حجاب.

حلا شيحة أثارت حيرة الجمهور مرة أخرى، خاصة أنها خلعت الحجاب، ثم عادت ولبسته، ثم خلعته في فترة قصيرة، فمنذ عودتها من اعتزال الفن في عام 2019 وهي تحير الجمهور في أمر أردتها الحجاب من عدمه.

حلا شيحة تثير الجدل مجدداً بعد نشر صورة لها بالحجاب

حلا شيحة والحجاب

ولدت حلا شيحة في عائلة فنية، فوالدها هو الفنان التشكيلي المعروف أحمد شيحة، وأشقاؤها بعضهم خاض تجربة التمثيل ولم يكمل المشوار مثل مايا شيحة، ومنهم من احترف الفن مثل هنا شيحة.

وفجأة وبعد تحقيق "حلا" عدة نجاحات سواء في فيلم السلم والثعبان مع النجوم هاني سلامة، أحمد حلمي، والمخرج طارق العريان، وفيلم عريس من جهة أمنية مع الزعيم عادل إمام والنجوم لبلبة وشريف منير.

وبدأت "حلا" وهي في قمة مجدها أعلنت عن ارتدائها الحجاب مع استكمال عملها في المجال الفني، وشاركت مع الفنان الراحل عامر منيب فيلم كامل الأوصاف وهي ترتدي الحجاب، والذي عرض في عام 2006. ولكن فجأة اختفت عن الأنظار وقطع صلاتها بالوسط الفني ونشرت الأخبار بأنها ارتدت النقاب.

بعدها تزوجت حلا شيحة من داعية كندي من أصل مصري يدعى "يوسف" وسافرت معه إلى كندا وأنجبت 4 أبناء، واستمرت بعيدة عن الأضواء حوالي 12 عاماً.

وفي عام 2019 فجئت الجمهور خلعها الحجاب ورغبتها في العودة للتمثيل وأعلنت انفصالها عن زوجها. وكان أول عمل تعود به للجمهور هو البطولة أمام النجم محمد رمضان في مسلسل زلزال.

المسلسل ضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم منى عبد الغني، هنادي مهنا، وماجد المصري. بعدها أعلنت "حلا" عودتها للسينما من خلال مشاركة النجم تامر حسني بطولة فيلم مش أنا.

حلا شيحة ومعز مسعود

بدأ جمهور السوشيال ميديا يلاحظ العلاقة بين حلا شيحة والداعية معز مسعود والتي ظهرت من خلال التعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي، وفجأة أعلنوا في عام 2020 الزواج في حفل عائلي حضره أفراد الأسرة فقط.

بعدها بدأت حلا شيحة تظهر في المناسبات المختلفة وهي ترتدي الحجاب مع معز مسعود، وهاجمت صناع فيلم مش أنا بعض عرض فيديو كليب أغنية الفيلم والذي ضم عدد من المشاهد الرومانسية داخل الفيلم، وهو ما دفع مخرجة الفيلم للخروج ومهاجمة حلا شيحة لأنها لم تلتزم بشرط عقد الفيلم على الرغم من أنها هي التي طالبت من تامر حسني أن تعمل معه، ورغم ذلك رفض تامر حسني أن يأخذ ضدها أي إجراء قانوني.

اكتفت حلا شيحة على مدار العامين الماضيين بالظهور في مناسبات اجتماعية مع معز مسعود وهي ترتدي الحجاب، ولكن مع بداية العام الجاري 2023 حذفت كل صورها مع على موقع تبادل الصور الإنستغرام وخاصة التي تجمعها بمعز مسعود وهو ما جعل الجميع يخمن أنه وقع الطلاق، وبدأت في نشر صور لها مع أولادها وأفراد عائلتها بدون الحجاب

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة