13 مليون جنيه.. سعر إطلالة عمرو دياب في عيد الفطر تثير الجدل

أثار الفنان عمرو دياب الجدل خلال الساعات الماضية، بعد أن كشفت تقارير صحفية مهتمة بشؤون للموضة عن سعر إطلالته الأخيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
13 مليون جنيه.. سعر إطلالة عمرو دياب في عيد الفطر تثير الجدل

أثار الفنان عمرو دياب الجدل خلال الساعات الماضية، بعد أن كشفت تقارير صحفية مهتمة بشؤون للموضة عن سعر إطلالته الأخيرة التي وصلت إلى 13 مليون جنيه خلال إحيائه حفل بعيد الفطر المبارك في مدينة الجونة الساحرة بمحافظة البحر الأحمر.

سعر قميص عمرو دياب

ظهر الهضبة بإطلالة أنيقة لفتت أنظار جمهوره، حيث ارتدى قميصاً لونه مزيجاً بين الأبيض والأسود، من ماركة All Saint التي يفضلها دائما أن يظهر بها في حفلاته، والذي يقدر سعره بـ 192 دولار أمريكي، أو ما يعادل 9 آلاف جنيه مصري.

وعلى اليد، تزين الفنان عمرو دياب  بأساور ذهبية مرصعة بالألماس من أشهر دور المجوهرات، بما في ذلك سوار من Van Cleef & Arpels مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومزين بالماس، بقيمة 14 ألف و500 دولار، أو ما يقارب 700 ألف جنيه.

سعر ساعة عمرو دياب

كما ارتدى عمرو دياب أيضا اثنين من أساور Cartier طراز Love Bracelet، باللونين الفضي والذهبي، ويبلغ سعر الواحدة 7900 دولار، أو حوالي 383 ألف جنيه.

 ولم يكتفِ بذلك، بل أضاف عمرو دياب  لمسة من الفخامة في اليد الأخري بساعة Patek Philippe طراز Perpetual Calendar Nautilus، التي تصل قيمتها إلى 245 ألف دولار، أو ما يوازي 12 مليون جنيه.

حفلة عمرو دياب في عيد الفطر

الجدير بالذكر، أن عمرو دياب أحيا حفلا في أول أيام عيد الفطر المبارك 2024، على أحد شواطئ مدينة الجونة بحضور جماهيري كبير.

وشهد الحفل تعليق عمرو دياب على مسلسلات رمضان حيث أبدي إعجابه بموسيقي مسلسل "أشغال شقة" حيث طلب من أحد عازفين إله الكمنجة عزفها خلال الحفل.

كما حرص عمرو دياب على توجيه الشكر للمنتج تامر مرسي على إنتاجه في موسم رمضان 2024، مسلسل "الحشاشين"، واصفاً العمل "أحلى حاجة حصلت".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة