أحلام: تشرفت بالغناء مع عبادي الجوهر في اليوم الوطني السعودي

بعد المشاركة في احتفالات اليوم الوطني الـ92

  • تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر 2022
أحلام: تشرفت بالغناء مع عبادي الجوهر في اليوم الوطني السعودي

أبدت الفنانة الإماراتية أحلام سعادتها بالمشاركة مع النجم السعودي عبادي الجوهر في اليوم الوطني السعودي الـ92 وذلك على مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية الرياض.

وقالت الفنانة أحلام إنها تشرفت بالغناء مع الفنان عبادي الجوهر وأنها لم تشعر بأنها غريبة عن الجماهير السعودية ولكنها دائماً ما تشعر بأنها ابنتهم وهذه هي مشاعرها الحقيقية.

وكانت الفنانة أحلام قد تألقت في حفل اليوم الوطني السعودي بمشاركة الفنان عبادي الجوهر وقدمت العديد من الأغاني الشهيرة والناجحة مثل "راس قمة، تسولف عبرتي، الله يرحمه، مستغرب، تمرد، مثير، يلازمني خيالك".

وشارك في الاحتفال باليوم الوطني السعودي العديد من النجوم والفنانين من كافة أنحاء الوطن العربي وذلك في حفلات متواصلة خلال الفترة من 22 وحتى 26 من شهر سبتمبر الجاري وبتنظيم الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

ويحيي الفنان محمد عبده "فنان العرب" حفلاً غنائياً في تبوك يوم 24 من شهر سبتمبر الجاري وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاري، كما يقدم الفنان ماجد المهندس حفله الغنائي يوم 22 في مدينة الملك عبد الله الرياضية بالقصيم.

كما أطلت الفنانة أحلام على جماهيرها عبر مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي بمشاركة الفنان القدير عبادي الجوهر يوم 23 من شهر سبتمبر الجاري.

فيما تطل الفنانة أنغام على جماهير المملكة العربية السعودية احتفالاً باليوم الوطني الـ92 ويشاركها في الحفل الفنان أحمد سعد وذلك على مسرح بن مارك في مدينة جدة يوم 24 من الشهر الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة