عبادي الجوهر يبكي بحرارة على المسرح بعد أن تذكر زوجته الراحلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
عبادي الجوهر يبكي بحرارة على المسرح بعد أن تذكر زوجته الراحلة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان السعودي عبادي الجوهر، والذي ظهر فيه التأثر واضحاً على ملامحه أثناء غنائه، لدرجة أنه لم يستطع أن يتمالك دموعه من الانهمار، وبكى بحرارة بعد أن تذكر زوجته الراحلة.

عبادي الجوهر ينهار باكياً على المسرح بسبب زوجته الراحلة

وفي مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع على صفحات السوشيال ميديا، كان الجوهر يقوم بالغناء على خشبة مسرح سوبر دوم في مدينة جدة، وكان يغني أغنيته الشهيرة تغيب الناس، عندما بدأت تظهر عليه علامات التأثر.

ويبدو أن كلمات أغنية الفنان السعودي، الذي اشتهر بلقب أخطبوط العود، قد أعادت إليه ذكريات الألم والحزن التي عاشها لعدة سنوات، على رحيل زوجته، بعد صراع طويل مع المرض.

وبدأت دموع عبادي الجوهر في الانهمار على وجهه أثناء غنائه تغيب الناس، وحاول أن يخفيها بيديه، ثم واصل الغناء، وسط تصفيق حضور الحفل له، والذين يبدو أنهم لاحظوا أن كلمات الأغنية قد ذكرته بزوجته الراحلة.  

جدير بالذكر أن الفنان السعودي عبادي الجوهر قد تزوج من زوجته الراحلة نورة سعد الحريقي في ثمانينات القرن الماضي، ورُزق منها بابنتين، هما: سارة ومي.

وقد عانت زوجته أم سارة من مرض السرطان في عام 2006، وخضعت للعلاج، إلا أن حالتها الصحية قد تدهورت بعدها، ثم توفيت في شهر رمضان من نفس العام.

وكانت تجربة مرض زوجته ووفاتها قاسية على الجوهر، حيث أعلن اعتزاله الفن حداداً على ذكراها، وابتعد تماماً عن الساحة الفنية لمدة 3 سنوات حزناً على رحيل زوجته، قبل أن يعود من الاعتزال بأغنية الجرح أرحم، تقديراً لجمهوره.

وعلى الرغم من مرور حوالي 15 عاماً من رحيل زوجته، إلا أن أبو سارة، كما يُحب أن يُنادى الفنان السعودي، لا يزال مخلصاً لذكراها، ولم يقم بالزواج مجدداً بعد وفاتها.

والفنان السعودي عبادي الجوهر يعتبر واحداً من أفضل المطربين والملحنين على الساحة العربية، حيث قام بتسجيل أكثر من 50 ألبوم غنائي طوال مسيرته الفنية التي بدأت منذ منتصف ستينات القرن الماضي.

ويحمل الجوهر العديد من الألقاب التي عُرف بها، فهو أخطبوط العود كما أطلق عليه الفنان الراحل طلال المداح، كما أطلق عليه الأمير عبدالرحمن بن مساعد لقب سفير الحزن، إلى جانب أن الجمهور يطلق عليه لقب موسيقار الجزيرة العربية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة