الأهلي السعودي يحقق انتصاره الأول في ملعب الجوهرة بعد 15 شهراً

النادي السعودي تمكن من تحقيق فوزه الأول على الجوهرة بعد مرور أكثر من عام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
الأهلي السعودي يحقق انتصاره الأول في ملعب الجوهرة بعد 15 شهراً

حقق الأهلي السعودي انتصاره الأول على ملعب الجوهرة للمرة الأولى منذ 15 شهراً وذلك على حساب نادي الخلود في دوري الدرجة الأولى "يلو".

وتمكن الأهلي من الفوز على نادي الخلود بهدف سجله الجامايكي لويس جرابان في الدقيقة 48 وذلك عن طريق ركلة جزاء تمكن اللاعب من تنفيذها بنجاح.

ويعتبر هذا الفوز هو الأول للأهلي على ملعب الجوهرة منذ فوز الفريق على نادي القادسية بهدف في الجولة 27 من دوري المحترفين والذي وافق يوم 14 من شهر مايو لعام 2021.

الجدير بالذكر أن الأهلي منذ انتصاره الأخير على القادسية خاض ست مباريات على ملعب الجوهرة تعادل في أربع مباريات منها بالإضافة إلى تلقيه هزيمتين.

واستطاع الأهلي أن يحقق كذلك فوزه الأول في دوري الدرجة الأولى لهذا الموسم وذلك في الجولة الثالثة من البطولة بعد التعادل مع القيصومة بهدف لمثله والخسارة أمام نادي الأخدود بهدفين دون رد.

كما أن فوز الأهلي على الخلود يعتبر الأول للفريق بصورة عامة في مباراة رسمية منذ الفوز على الطائي في دوري المحترفين بثلاثة أهداف مقابل هدف في شهر مارس الماضي.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز السابع برصيد أربع نقاط وبفارق خمس نقاط عن الحزم الذي يتصدر جدول البطولة بتسع نقاط من ثلاث انتصارات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة