أحلام تعلق على العمل الخيري الذي قام به حاكم دبي للفارسة العراقية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
أحلام تعلق على العمل الخيري الذي قام به حاكم دبي للفارسة العراقية

علقت النجمة أحلام الشامسي وتفاعلت مع العمل الخيري الذي قام به سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للطفلة العراقية والفارسة الصغرة لانيا فاخر بعدما أهداها مجموعة خيول بعد وفاة فرسها.

وكتبت الفنانة أحلام تغريدة على حسابها على تويتر قالت فيها: "صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد يهدي أصغر فارسة في العراق مجموعة خيول بعد موت فرسها وظهورها في فيديو وهي تبكي عليه ويوجه بدعمها لإنشاء مركز تدريبي خاص بها. هذا هو النهج الإنساني لقيادتنا الرشيدة . الشيخ محمد بن راشد ربي يحفظه القلب الرحوم".

وقد أعادت الفنانة أحلام نشر الفيديو الذي أظهر فيها الطفلة العراقية لانيا وهي تبكي ومنهارة من الحزن على رحيل فرسها الوحيد جسنو، وقد عبرت عن تأثرها ببكاء الطفلة الصغيرة.

اقرأ أيضًا:  أحلام الشامسي تتصدر التريند بسبب سعر ساعتها... وهذا هو ردها

الفارسة الصغيرة تتحدث عن فرسها

وقد تحدثت الفارسة العراقية لانيا فاخر عن قصة حصانها الذي مات، وقالت إن والدها هو من أهداها هذا الحصان وكانت تحبه كثيرًا وتهتم به وتقدم له الطعام كل اليوم، وقد قالت إنها فوجئت بمرضه، حيث ذهبت لإطعامه وجدته مريضًا وكان طبيبه يعتني به، ولكنها أصرت على إطعامه.

وأضافت لانيا إن الجميع كان يعلم أن حصانها قد مات، ولكنهم أخفوا عنها هذا الأمر حتى لا تحزن، وأوضحت أنها بكت بحرقة حينما شاهدته ميتًا وشعرت أن عالماه قد انهار، فهي قد فقد أعز أصدقائها. وقال لانيا إنها لا تزال تذكر بالتفاح والسكر إلى قبره ولن تنساه أبدًا.

وقد أوضحت لانيا أنها ستستمر في رياضة ركوب الخيل وستشتري حصانًا آخر ولكن حبها لحصانها القديم لن يموت. وقد تحدثت لانيا مسبقًا عن حصانها وقالت إنها يشعر بحبها له، ويسمع كلامها في كل شيء، وقد قالت: "طموحي أن أرفع علم بلدي على ظهر الحصان خارج الوطن. أتمنى عندما أكبر أن يكون لي مكان خاص يتعلم فيه شباب وبنات كردستان الفروسية على يدي".

سمو الشيخ محمد بن راشد يهدي مجموعة خيول للطفلة لانيا

وبعد انتشار الفيديو بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي أمر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بمنح الفارسة العراقية لانيا فاخر مجموعة من الخيول بعد موت فرسها وظهور فيديو لها وهي تبكي بحرقة على وفاته. كما وجه صاحب السمو أيضًا بدعم الطفلة لانيا لإنشاء مركز تدريبي خاص بها، حيث حلمت الفارسة الصغيرة بأن يكون لها مكان خاص لتعليم شباب وبنات كردستان العراق الفروسية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة