أحلام الشامسي تتصدر التريند بسبب سعر ساعتها... وهذا هو ردها

يبلغ سعر ساعتها مليونين و800 ألف ريال سعودي

  • تاريخ النشر: السبت، 28 يناير 2023
أحلام الشامسي تتصدر التريند بسبب سعر ساعتها... وهذا هو ردها

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الجدل مؤخرًا بسبب إطلالتها التي لفتت الأنظار أثناء ظهورها في برنامج سعودي آيدول التي تعد واحدة من لجنة التحكيم فيها، وما لفت الانتباه أكثر هو سعر ساعتها الخيالي الذي أصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ارتدت الفنانة أحلام في إحدى حلقات برنامج سعودي آيدول المذاع على قناة MBC فستانًا من تصميم مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، وظهرت بقصة شعر كاريه، وشاركت عدد من الصور لإطلالتها عبر حسابها على موقع "إنستقرام".

وفي الصور التي نشرتها علقت أحلام: "كانت ليلة ولا أروع الأصوات بدئت للتأهل انتظرونا الخميس المقبل ولا تنسون تعطوني رأيكم في إطلالتي الليلة على شاشة كل العرب".

وما لفت الأنظار هو ارتداؤها ساعة من Richard Mille Lady Rose Gold، وهي ماركة ساعات عالمية التي يبلغ سعرها مليونين و800 ألف ريال سعودي، أي ما يعادل 290 ألف دولار تقريبًا.

الساعة موديل Richard Mille RM 037، وسمها 10.95 ملم، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصع بالماس، والساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا.

تحوي الساعة محركًا ذاتيًا وفيها احتياطي للطاقة لمدة 50 ساعة، ومرصعة بـ25 جوهرة، وسوارها مصنوع من المطاط الأحمر.

جاءت ردود فعل الجمهور منبهرة بسعر الساعة الخيالي، وعلق الكثيرون بأنها ساعة نادرة للغاية وذلك بسبب كثرة الطلب عليها، وهو ما جعل سعرها خيالياً ومكلفاً لهذه الدرجة.

تعليق أحلام على ساعتها

بعد الجدل الكبير على ساعتها وكثيرة التعليقات والتغريدات على إطلالتها الرائعة وساعتها الغالية، أعادت أحلام نشر تغريدة على تويتر تم الحديث فيها عن ساعتها وسعرها الكبير، وأبدت استغرابها من التركيز على هذه الساعة بذات، كما عبرت عن إعجابها بساعات ريتشارد ميل.

وفي التغريدة التي كتبتها على صفحتها الرسمية على تويتر، كتبت أحلام: "ليه مركزين على الساعة هذي بالذات بس يستاهل ريتشارد ميل بطل كان موظفاً في رولكس تخيلوا روليكس رفضت عرضه للساعات ذي وبعدها فتح بنفسه أغلى ساعات في العالم كم أحب النجاح والطموح والإرادة وإن مافي شي يوقفك وإن كانت أكبر شركة في العالم."

أعادت أحلام أيضًا نشر تغريدة ترد فيها على واحدة من المعجبات التي سألتها عن كيفية شرائها لهذه الساعة بسبب إنها نادرة لكثرة الطلب عليها، لترد عليها أحلام:

"لا ساعتي غير عن الصورة ذي اشتريتها من مجوهرات صديقي أبوظبي كل الشكراً لمجوهرات صديقي وخصوصاً مهره صديقي اللي وفرت لي الساعة".

برنامج سعودي آيدول

يعد برنامج سعودي آيدول من أكبر برامج اكتشاف المواهب حول العالم، وهو أول عرض له في أرض المملكة، ولجنة تحكيم البرنامج تضم ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي، وهم النجمة أحلام الشامسي، وأصالة، وماجد المهندس، وأصيل أبو بكر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة