أحمد حجازي يعلق على تجديده لنادي الاتحاد السعودي

حجازي سعيد بمواصلة مشواره مع العميد حتى عام 2026

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
أحمد حجازي يعلق على تجديده لنادي الاتحاد السعودي

علق المصري أحمد حجازي نجم وقائد نادي الاتحاد السعودي على تجديده للعميد حتى عام 2026 وذلك بعد الأداء الرائع الذي يقدمه مع الفريق منذ انضمامه إليه.

وقال حجازي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إنه فخور بانتمائه لنادي الاتحاد الكبير وجماهير، وسعيد بتجديد عقده مع النادي حتى عام 2026 لاستكمال مشواره مع الفريق وجماهيره.

وأضاف حجازي أنه يحلم باستكمال مشروع نادي الاتحاد بتحقيق البطولات وإسعاد الجماهير خاصة وأن الجميع في النادي يعمل لذات الهدف.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد أعلن تجديده لحجازي لمدة أربع سنوات مقبلة خاصة وأن حجازي يعتبر هو صمام الأمان لدفاعات العميد.

يذكر أن رئيس الاتحاد أنمار الحائلي كان قد وجه شكره إلى حجازي الذي تمسك بالنادي وطموحه في استعادة لقب الدوري السعودي للمحترفين والغائب منذ عام 2009.

الجدير بالذكر أن حجازي انضم إلى صفوف نادي الاتحاد في عام 2020 قادماً من صفوف نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وتمكن حجازي من إثبات نفسه بجدارة مع العميد وهو ما جعله يمتلك شعبية كبيرة بين جماهير نادي الاتحاد وهو الأمر الذي يظهر بوضوح على مواقع التواصل الاجتماعي في تفاعل جماهير العميد مع النجم المصري.

يذكر أن الاتحاد يبحث عن مواصلة السعي نحو الألقاب خاصة وأنه كان على بعد خطوة من الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي قبل ضياع الحلم وذهاب اللقب في النهاية إلى الهلال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة