الهلال السعودي يوجه ضربة قاسية لنادي برشلونة

الزعيم توصل لاتفاق لضم نجم وولفرهامبتون الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
الهلال السعودي يوجه ضربة قاسية لنادي برشلونة

تمكنت إدارة نادي الهلال السعودي من حسم صفقة انتقال اللاعب البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، إلى صفوف الزعيم، بقيمة 47 مليون جنيه إسترليني.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن نادي وولفرهامبتون وافق على العرض المقدم من الهلال، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة رسميًا في الأسبوع المقبل.

ويعتبر روبن نيفيز، الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، لاعبًا مميزًا في خط الوسط، ويتميز بمهارات فنية عالية وقدرات هجومية مميزة، وقد خاض 253 مباراة مع وولفرهامبتون منذ انضمامه إلى الفريق في يوليو2017.

وكان نادي برشلونة يستهدف التعاقد مع نيفيز لتعويض رحيل سيرجيو بوسكيتس في خط الوسط، ولكن الصفقة انهارت بسبب رفض أنسو فاتي أن يكون جزءًا من المبادلة بين الناديين.

ويشار إلى أن نيفيز زميل كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، في المنتخب البرتغالي، ويرتبط بعلاقة جيدة مع صاروخ ماديرا، وربما تكون العلاقة المميزة بين النجمين هي من سهلت موافقة اللاعب البرتغالي على عرض نادي الهلال من أجل اللعب في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأشاد قطاع كبير من جماهير نادي الهلال السعودي بالصفقة خاصة وأن اللاعب سيمثل إضافة قوية للزعيم وسيساهم في زيادة قوة خط وسط الفريق.

ولم تكشف التقارير عن الراتب الذي سيحصل عليه النجم البرتغالي مع نادي الهلال عقب انتقاله إلى الفريق، وينتظر أن يعلن الزعيم عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة