إعلامي يؤكد فشل النصر في ضم أحمد حجازي

يبدو أن إدارة النصر كانت مستعدة لتدعيم الخط الدفاعي مهما كلفها الأمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
إعلامي يؤكد فشل النصر في ضم أحمد حجازي

قال الإعلامي الرياضي منار الشاهين، أن فترة الانتقالات الماضية شهدت محاولات من إدارة نادي النصر للحصول على خدمات الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد السعودي.

وجاءت تصريحات المنار خلال ظهوره الإذاعي للحديث عن أسباب تراجع النصر والذي أرجعه إلى التركيز في عدد من الأمور خارج الملعب.

وتحدث الشاهين قالاً، "أعتقد أنه طالما هناك تركيز في متلازمة المغربي عبدالرازق حمد الله فإن تفكيرهم سيظل خارج المستطيل الأخضر" وتدخل الإعلامي وليد الزهراني ليشاركه في الحوار متسائلاً "من الذي أخرج النصر خارج المستطيل الأخضر؟".

وواصل المنار حديثه "نعلم بشكل جيد ما دار خلف الكواليس حيث أن إدارة النصر قدمت عبد الرزاق حمد الله لنادي الاتحاد مع نسبة خصم 50% من رواتبه، مقابل الحصول على المدافع أحمد حجازي وتم الرفض".

موقف أحمد حجازي في الموسم الجديد

من المقرر أن تتوقف رحلة أحمد حجازي مع فريق الاتحاد بنهاية الموسم الجاري 2022-2023 وهو ما يفتح الباب أمام رحيله إلى فريق جديد.

ويحظى الدولي المصري باهتمام كبير من عدة فرق عربية خليجية إلى جانب فريقه السابق الأهلي المصري والذي يسعى إلى استعادة خدماته.

طموحات النصر في الموسم الحالي

قامت إدارة نادي النصر بعدد من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى جانب التعاقد مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا في خطوة لترتيب الأوراق.

ويستهدف النصر الحصول على لقب الدوري السعودي للمحترفين وسط منافسة شرسة من كبار الفرق مثل الاتحاد والهلال والشباب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة