صحيفة تكشف أسرار توقيع رونالدو لنادي النصر السعودي

النجم البرتغالي قرر الانتقال لصفوف النصر بسبب مكالمة انتظرها ولم تأت

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
صحيفة تكشف أسرار توقيع رونالدو لنادي النصر السعودي

كشفت صحيفة إسبانية عن الأسباب التي دفعت كريستيانو رونالدو للانتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي في ظل مفاوضات استمرت لمدة 36 يوماً.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن رونالدو وقع مع النصر ظهر يوم أمس الجمعة في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأضافت الصحيفة الإسبانية إلى أن رئيس نادي النصر مسلي آل معمر، والمدير الرياضي للنادي العالمي سافرا إلى العاصمة الإسبانية مدريد لإتمام الاتفاق مع رونالدو بعدما تحدثا مع النجم البرتغالي عن كافة التفاصيل.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن المفاوضات بين رونالدو والنصر بدأت في منتصف كأس العالم 2022 وأنها شهدت صعوداً وهبوطاً خاصة وأن المفاوضات كانت سرية بين النادي السعودي والنجم البرتغالي وأن اللاعب فكر طويلاً في العرض.

وأردفت صحيفة "ماركا" أن الاجتماع الأخير كان بين رونالدو ورئيس نادي النصر نفسه وبرغم أن اللاعب البرتغالي أنكر المفاوضات عندما سئل عنها في المونديال فإنه كان ما يزال يتفاوض مع الفريق السعودي.

واستكملت الصحيفة كشفها لأسرار مفاوضات رونالدو مع النصر مؤكدة أن النادي السعودي بدأ في اتخاذ قراره بالتفاوض مع رونالدو بعدما خرج اللاعب في مقابلة مع الإعلامي الشهير بيرس مورجان كانت بمثابة كلمة النهاية في مسيرته بمانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووصفت الصحيفة أن بعد فسخ مانشستر يونايتد لعقده مع رونالدو أدرك النجم البرتغالي أن استمراره في كرة القدم الأوروبية وبين أندية الصف الأول ستكون مستحيلة عملياً خلال هذا التوقيت.

فيما أكدت الصحيفة الإسبانية أن رونالدو انضم إلى مقر تدريبات ريال مدريد الذي يدعى بفالديبيباس وكان ينتظر مكالمة من الإدارة للتوقيع معه وأنه كان سيوافق على الفور ولكن هذه المكالمة لم تأت ولذلك قرر اللاعب أن يوافق على عرض النصر الضخم مالياً.

فيما نفت الصحيفة وجود أي صلة لخورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو لسنوات طويلة في انتقال النجم البرتغالي إلى النصر وأنه اتخذ قراره بنفسه بمساعدة ريكاردو ريجوف الصديق المقرب من "الدون".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة