فابينيو يوجه كلمة للجماهير بعد انضمامه لنادي الاتحاد السعودي

النجم البرازيلي فابينيو يعبر عن سعادته بالانضمام للاتحاد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
فابينيو يوجه كلمة للجماهير بعد انضمامه لنادي الاتحاد السعودي

أعلن نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تعاقده مع البرازيلي فابينيو، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، في صفقة تبلغ قيمتها 194 مليون ريال سعودي (51.7 مليون دولار).

وكتب فابينيو عبر حسابه على "تويتر" أنه متحمس لفصل جديد في حياته وفخور بكونه جزءًا من النمور، اللقب الذي يطلق على فريق الاتحاد.

يُذكر أن الاتحاد هو حامل لقب الدوري السعودي. وانضم فابينيو إلى ليفربول في 2018، وشارك في 219 مباراة مع الفريق، حيث حقق معه العديد من الألقاب، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

ويعد فابينيو أحدث نجوم كرة القدم العالمية الذين انضموا إلى الدوري السعودي، بعد انتقال نغولو كانتي لاعب تشيلسي وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد.

ويؤكد انتقال هذه النجوم إلى الدوري السعودي جاذبيته للاعبين المحترفين الآخرين ويساهم في رفع مستوى المنافسة في البطولات المحلية والقارية.

وأبدى فابينيو سعادته بالانضمام إلى صفوف نادي الاتحاد كما ظهر مع رئيس النادي أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي وهو يمسك بقميص الاتحاد وعليه مدة عقده التي ستستمر حتى صيف عام 2026.

يذكر أن فابينيو من أهم نجوم خط الوسط خلال السنوات الأخيرة وسيكون إضافة كبيرة لنادي الاتحاد الذي تعاقد بالفعل مع بنزيما وكانتي وجواو جوتا نجم سيلتك الاسكتلندي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة