الاتحاد يتعادل مع الشباب في الدوري السعودي

قمة جماهيرية توفي بوعودها في دوري روشن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
الاتحاد يتعادل مع الشباب في الدوري السعودي

تعادل فريق الاتحاد مع مضيفه الشباب بنتيجة 1-1 ضمن فعاليات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين أو دوري روشن.

ملخص مباراة الاتحاد والشباب اليوم في دوري روشن

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة وسط طريقة يغلب عليها الطابع الدفاعي خوفاً من استقبال أهداف وفقدان نقاط المواجهة كاملة.

وجاء هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب كريستيان جوانكا من ركلة جزاء نفذها بنجاح.

وجاء هدف التعادل للضيوف سريعاً وبالتحديد في الدقيقة 24 عن طريق الدولي المصري أحمد حجازي.

ترتيب الاتحاد والشباب في الدوري السعودي

يتصدر فريق النصر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعدما جمع 29 نقطة من 12 مباراة حيث حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 2 وخسر مباراة واحدة.

ويأتي الشباب في المركز الثاني برصيد 26 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الاتحاد صاحب المركز الثالث برصيد 25 بفارق الأهداف عن الهلال.

التعاون يظهر في المركز الخامس برصيد 23 نقطة ثم التعاون في المركز الخامس برصيد 23 نطة وضمك في المركز السادس برصيد 18 نقطة بفارق الأهداف عن الطائي صاحب المركز السابع.

الاتفاق يظهر في المركز الثامن برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف أبها ثم الفتح في المركز العاشر برصيد 15 نقطة وبفارق الأهداف عن الرائد صاحب المركز الحادي عشر.

الوحدة في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة وبفارق الأهداف عن الفيحاء في المركز الثالث عشر ثم العدالة برصيد 8 نقاط، والخليج في المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط ويتذيل الباطن جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد نقطتين.