الاتحاد يضم حجازي وجوتا لقائمة مونديال الأندية المبدئية

حجازي يعود ويظهر في قائمة العميد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023
الاتحاد يضم حجازي وجوتا لقائمة مونديال الأندية المبدئية

قررت إدارة نادي الاتحاد السعودي إدراج اسم المصري أحمد حجازي والبرتغالي جواو جوتا، من قائمة الفريق الأولية المشاركة في كأس العالم للأندية.

وتحتضن جدة البطولة في المرة الأولى التي تستضيفها السعودية، خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.

ويفتتح اتحاد جدة البطولة يوم 12 ديسمبر المقبل، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، ويتأهل الفائز لمواجهة الأهلي المصري.

وحدد اتحاد جدة قائمة أولية، تضم 35 لاعبا، سيتم تقليصها إلى 23 لاعبا في الموعد النهائي لإرسال القوائم النهائية للفرق المشاركة في البطولة، والمقرر يوم 4 ديسمبر المقبل.

وكان إبراهيم القاسم، الأمين العام لاتحاد كرة القدم السعودي، قال في تصريحات صحفية مؤخرا، إن حجازي وجوتا يحق لهما المشاركة في كأس العالم للأندية.

وخرج حجازي من حسابات فريقه اتحاد جدة، منذ انطلاق الموسم الحالي بسبب إصابة الرباط الصليبي، قبل أن يتعافى ويعود للتدريبات الجماعية مؤخرا.

واستبعد الجهاز الفني السابق لاتحاد جدة بقيادة نونو سانتو، مواطنه جوتا من حساباته الخاصة بالدوري لأسباب فنية، قبل أن يعيده للمشاركة في المباريات بدوري أبطال آسيا.

يذكر أن نادي الاتحاد سيمثل المملكة العربية السعودية في بطولة مونديال الأندية بعدما توج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين بعد صراع كبير في الموسم الماضي.

وتحلم جماهير نادي الاتحاد بالتفوق في مونديال الأندية بقيادة النجم الفرنسي كريم بنزيما خاصة لتجاوز إنجاز نادي الهلال السعودي الذي حصد من قبل فضية مونديال الأندية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة