بعد نجاح فيلم الحريفة.. كزبرة يعلن تغيير اسمه إلى أحمد بحر

كزبرة يغير اسمه الفني إلى أحمد بحر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2024
بعد نجاح فيلم الحريفة.. كزبرة يعلن تغيير اسمه إلى أحمد بحر

كشف مغني المهرجانات الشهير كزبرة عن قراره بتغيير اسمه الفني إلى أحمد بحر، وذلك بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا في التمثيل من خلال فيلم الحريفة الذي عرض مؤخرًا في السينمات.

الحلم الأول هو التمثيل

وقال كزبرة في حوار حصري مع الإعلامية لميس الحديدي، إنه كان يحلم بالتمثيل منذ طفولته، ولكنه لم يجد الفرصة لتحقيق حلمه بسبب ظروفه الاجتماعية والمادية، فلجأ إلى الغناء على مواقع التواصل الاجتماعي كوسيلة للتعبير عن نفسه ولفت الانتباه إلى موهبته.

وأضاف أنه اختار اسم كزبرة كاسم فني لأنه يعكس شخصيته الشعبية والمرحة، وأنه حاز على إعجاب الجمهور، لكنه قرر التخلي عنه بعد دخوله عالم السينما، وتحويل اسم الفني إلى اسمه الحقيقي أحمد بحر حيث يريد أن ينشر اسم عائلته بحر ويكون معروفًا به.

 الحريفة.. نقطة تحول في مسيرته

وأشار كزبرة أو أحمد بحر إلى أن فيلم الحريفة كان نقطة تحول في مسيرته الفنية، حيث تمكن من إثبات نفسه كممثل موهوب وليس مجرد مغني مهرجانات، وأنه تعلم الكثير من زملائه في الفيلم مثل نور النبوي وأحمد غزي وغيرهم.

وأوضح أنه تلقى عروضًا عديدة للمشاركة في أعمال سينمائية وتلفزيونية أخرى، وأنه ينوي الاستمرار في التمثيل بجانب الغناء، وأنه يسعى لتقديم أعمال متنوعة ومختلفة ترضي جميع الأذواق.

وأعرب عن سعادته بالنجاح الذي حققه فيلم الحريفة في شباك التذاكر، الذي تفوق مؤخراً على العديد من الأفلام الموسم الذي تزامن عرضها معه.

فيلم الحريفة

الجدير بالذكر، أن كزبرة شارك في أول أعماله السينمائية في فيلم "الحريفة" الذي عرض مؤخراً ضمن موسم أفلام إجازة منتصف العام الدراسي.

وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً بين الجمهور رغم أن كل أبطاله من الوجوه الجديدة، واستطاع العمل فور طرحه بدور العرض بالسينمات أن يجذب قطاعاً كبيراً من الجمهور، محققاً إيرادات تجاوزت أفلام كفيلم "أبو نسب" لمحمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني، وفيلم "الإسكندراني" للفنان أحمد العوضي وبيومي فؤاد وزينة.

وفيلم الحريفة من بطولة عدد من نجوم الشباب أبرزهم كزبرة ونور النبوي وأحمد غزي ونور إيهاب وخالد الذهبي.

وتدور قصة الفيلم حول ماجد الذي تجبره الظروف على ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم؛ فينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة