محمود حميدة: مش هشتغل مع محمد رمضان تاني بعد فيلم هارلي

شارك حميدة في بطولة فيلم هارلي مع محمد رمضان وعرض في عيد الفطر

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
محمود حميدة: مش هشتغل مع محمد رمضان تاني بعد فيلم هارلي

تصدر اسم الفنان محمود حميدة محركات البحث على جوجل في الساعات الأخيرة بعد تصريحاته حول مشاركته في فيلم "هارلي" مع الفنان محمد رمضان، وذلك خلال تواجده في حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ71.

وكشف حميدة خلال تصريحات صحفية أن فيلم "هارلي" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في عيد الفطر، هو آخر عمل سيجمعه مع الفنان محمد رمضان، حيث أعرب عن استيائه مما حدث في الفيلم من الإخلال ببنود العقد مع الشركة المنتجة.

كما أعرب عن استيائه أيضًا لوضع اسمه على التتر بشكل لا يليق بتاريخه الفني، وأكد أنه لم يتفق على ذلك مع الشركة المنتجة، كما أكد أنه لم يتم دعوته لحضور العرض الخاص بالفيلم، وهو ما أغضبه كثيرًا.

وقال حميدة إنه بعد هذه التصرفات قرر عدم التعامل مع هؤلاء الأشخاص مجددًا، وأضاف: "مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي اعتذرا لي، والموضوع ليس له علاقة بهما بالمرة" وأردف: "رمضان مكلمنيش من بعد الأزمة دي"، وقد انتشرت تصريحات محمود حميدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الفور.

مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

يُذكر أن الفنان محمود حميدة حصل على جائزة الريادة السينمائية عن مجمل أعماله الفنية في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ71، وكان من أبرز الحضور في المهرجان الفنان يحيى الفخراني، ومدحت صالح، والمؤلف مدحت العدل، وهاني رمزي وغيرهم.

وفي المهرجان يتنافس 5 أفلام على الجوائز، وهي "ليلة قمر 14" للمخرج  هادي الباجوري، وفيلم "11:11" للمخرج كريم أبو زيد، وفيلم "حدث في 2 طلعت حرب" للمخرج مجدي أحمد علي"، وفيلم "كاملة" للمخرج جون إكرام، وفيلم "الباب الأخضر" للمخرج رؤوف عبد العزيز.

وقد تم اختياره هذه الأفلام من بين 25 فيلمًا عرضوا في السينما إلى جانب فيملين عرضا عبر المنصات الإلكترونية، وقد كرم المهرجان الفنان سامي مغاوري وحصل على جائزة الأب يوسف مظلوم.

كما حصل الفنان مدحت صالح على جائزة المركز الخاصة، وحصل الكاتب والمؤلف مدحت العدل والموسيقار هشام نزيه، والناقد الفني نادر عدلي، ومدير التصوير أيمن أبو المكارم على جائزة الإبداع الفني، وقد حصل الإعلامي محمود سعد على جائزة التميز الإعلامي.

فيلم "هارلي"

وفيلم هارلي من بطولة محمد رمضان ومحمود حميدة ومي عمر، وأحمد داش، ومي كساب، وإخراج أحمد سمير، وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، وتدور أحداث الفيلم حول هارلي وهو مهندس ميكانيكا عاد من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته، ويقوده ذكاؤه للعمل مع إحدى العصابات، ليصبح العنصر الأبرز فيها.

وقد حقق الفيلم أكثر من 30 مليون جنيه في أسبوعين، ويكسر الفيلم حاجز غياب الفنان محمد رمضان عن السينما منذ 4 سنوات، فقدم آخر أعماله السينمائية عام 2018 من خلال فيلم "الديزل" وبعدها انشغل بتقديم أعمال درامية في رمضان، وكانت أنجحها مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في شهر رمضان 2023، ويعد هذا التعاون الثاني لرمضان مع مي عمر بعد فيلم "آخر ديك في مصر".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة