رابح صقر يعلن عن موعد ألبومه الجديد بطريقة مميزة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يناير 2022
رابح صقر يعلن عن موعد ألبومه الجديد بطريقة مميزة

بدأ الفنان السعودي رابح صقر التشويق لألبومه الجديد وذلك من خلال نشره لتغريدة على حسابه الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ونشر الفنان السعودي رابح صقر صورة لجمهوره وعلق عليها بتاريخ 2-2-2022.

وينتظر بأن يحمل ألبوم رابح صقر اسم "رابح 2022" ويأتي ذلك وسط تفاعل وترحيب من جماهير موسيقار الخليج.

وأبدى الكثير من المتابعين للفنان رابح صقر حماسه للألبوم الجديد كما أشاد البعض باختيار موعد تقديم الألبوم والذي يعتبر التاريخ الأكثر تميزاً في عام 2022.

ويعتبر ألبوم رابح 2022 هو أول أعمال النجم السعودي في العام الجديد بعد طرحه لألبوم مرحباً في عام 2021 والذي امتلك 24 أغنية.

ويحاول رابح صقر بألبومه الجديد نسيان الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.

وتعرض رابح صقر لوعكة صحية تسببت في خضوعه لعمليات متتالية في القلب قبل أن يطمئن النجم السعودي جماهيره بأن حالته الصحية تحسنت وأنه بدأ في استعادة نشاطه وحياته الطبيعية.

وخلال الأزمة الصحية، تمنى عدد كبير من النجوم والفنانين في الوطن العربي الشفاء للفنان السعودي رابح صقر وذلك بعد خضوعه لعملية قسطرة في القلب.

ونشر رابح صقر على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة يكشف فيها خضوعه لعملية قسطرة بالقلب.

وأضاف صقر: "جمهوري الحبيب.. أعتذر عن الحفلات العامة خلال هذه الفترة، وذلك لإجرائي عملية قسطرة في القلب تكللت بالنجاح، ولله الحمد".

وتابع الفنان السعودي "شكرًا لكل من سأل عني، ولا تنسوني من دعائكم، الله لا يوريكم مكروها في من تحبون، أحبكم ومشتاق لكم".

وتفاعلت الجماهير العاشقة للفنان رابح صقر مع هذه التغريدة وأنشأت هاشتاج باسمه لمساندته والدعاء له.

نجوم الفن يتمنون الشفاء لرابح صقر 

فيما علقت الفنانة المصرية أنغام على خبر خضوع رابح صقر لعملية قسطرة في القلب قائلة: "ألف سلامة عليك يابو صقر، يا حبيب قلبي، ربنا يتمم شفاك بألف خير وترجع لنا بألف سلامة، وتنور كل الحفلات".

فيما قال الملحن نواف عبد الله: "ألف لا بأس عليك يابوصقر، والحمد لله على سلامتك يا حبيب القلب، والله يشفيك ويعافيك وترجع لأهلك ولجمهورك ومحبينك مشافى معافى".

كما حرصت الفنانة أحلام على التعليق قائلة: "ألف لا بأس عليك، وما تشوف شر أخوي الغالي".

ومن جانبه، تمنى الإعلامي فيصل الشهراني الشفاء العاجل للفنان رابح صقر، فيما وصفه الفنان عاصي الحلاني بـ"الغالي المحب"، وتمنى له أن يتجاوز هذه المحنة قريباً.

ويأتي خضوع الفنان رابح صقر لعملية القسطرة في القلب بعد يومين من الإعلان عن موعد طرح ألبومه الجديد الذي سيظهر مع بداية عام 2022.

وكشف رابح صقر أن الألبوم في مراحله النهائية وسيطرح في بداية السنة ويتكون من 12 أغنية.

ووعد رابح صقر بأن يكشف عن المزيد عن التفاصيل الخاصة بألبومه الجديد قريباً.

رابح صقر "موسيقار الخليج" 

الجدير بالذكر أن الفنان السعودي رابح صقر انطلق في عالم الغناء صغيراً بعدما راهن على موهبته حتى أصبح أحد نجوم الأغنية في بلاده ومنطقة الخليج والوطن العربي فلُقب بـ "موسيقار الخليج".

ومن المعلومات التي يعرفها الكثيرون أن اسم الفنان رابح قصر الحقيقي هو عيسى صالح الصقر، ووُلد في المملكة العربية السعودية بالتحديد يوم 5 نوفمبر 1964.

وبدأ رابح صقر حياته كحياة بسيطة لشاب يافع اعتمد على نفسه في تطوير موهبته، وانطلق مع إصدار ألبومه الأول الذي حمل اسم "يا نسيم الليل" عام 1983م وقد حقق نجاحاً باهراً وفي العام التالي أصدر ألبوم "صابرين".

واتجه رابح صقر بعدها لعمل ألبوم من ألحانه تحت عنوان "أحبك" عام 1985م وقد كان مجمل أغانيه باللغة العربية الفصحة منها أغنية "يا بريق الماء".

وفي عام 1986 أصدر رابح صقر ألبوم "أنا والليل" وقد تميز بأغنية "صرخة" وأغنية "جسر الخير" التي غناها صقر بمناسبة افتتاح جسر الملك فهد.

وفي عام 1987 أصدر صقر ألبوم "مغرورة" ليدخل بأغانيه الألحان الغريبة وقدم أيضاً اللون العراقي في أغانيه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة