أحمد عدوية يعترف بخيانة زوجته: صالحتها بأغنية "حبيبي يا عسل" (فيديو)

تحدث الفنان الشعبي أحمد عدوية وزوجته نوسة في حوار مؤثر وصادق عن تفاصيل حياتهما الزوجية والفنية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
أحمد عدوية يعترف بخيانة زوجته: صالحتها بأغنية "حبيبي يا عسل" (فيديو)

تحدث الفنان الشعبي أحمد عدوية وزوجته نوسة في حوار مؤثر وصادق، عن تفاصيل حياتهما الزوجية والفنية، وكيف تغلبا على الصعاب والأزمات التي واجهتهما، خاصة بعد الحادث الذي كاد يودي بحياة عدوية.

أحمد عدوية وزوجته

وقال عدوية في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "أون"، إنه كان يخون زوجته في بداية حياتهما، لكنها تفهمته وغضت النظر عن غلطاته، مؤكدًا أنها كانت داعمة له في كل مراحل حياته.

وقالت زوجة الفنان أحمد عدوية: "قبل الحادثة الأخيرة لأحمد عدوية كنت بأفكر انفصل عنه وأطلق بس الحمد لله إنه محصلش وفضلنا مع بعض، هو كان له غلطات بس طيب وحنين".

وسألت نوسة زوجة أحمد عدوية عن خيانته قائلة: "مكونتش بتخوني يا راجل؟", ليعترف أحمد عدوية قائلا: "كنت بخونك بس كان غصب عني".

وأعرب أحمد عدوية عن حبه وتقديره لزوجته، وغنى لها أغنية "حبيبي يا عسل" على الهواء، مما أثار إعجاب المشاهدين والمعجبين بالفنان الشعبي.

لتعلق نوسة زوجة أحمد عدوية أن تلك الأغنية هي السبب في أنها تسامحه في كل مرة تغضب منه فقالت: "لما كان يغني لي حبيب يا عسل كنت اتصافى علطول".

حادثة أحمد عدوية

ومن جانبها، روت نوسة قصة الحادث الشهيرة الذي تعرض له  أحمد عدوية، والذي إصابة بجلطات في المخ وفقدان للذاكرة، وكيف سافرت به إلى باريس للعلاج، وشهدت معجزة من عند الله عندما أتكلم فجأة بعد فترة من الصمت.

وقالت: "أصعب لحظة في حياتي لما حصلت لأحمد عدوية الحادثة وأنا باستقباله في المستشفى وما كنتش عايزة أسيبه وفاكره إن كان فيه ست كبيرة كانت بترقية بالقرآن".

وتابعت قائلة: "أنا قلت لا يمكن يكون حي واتهيألي إنه ميت واعتقدت أنهم ياخدوا مني ويشرحوه ويسلموه لنا جثة متشرحة".

وعن فترة علاج زوجها التي استمرت لعدة سنوات قالت نوسة: "سافرنا باريس لعلاج أحمد عدوية وهناك أتكلم فجأة وربنا لما يحب يريد ودي معجزة من معجزات ربنا أن أحمد عدوية لم يمت وظل حيًّا، لأن أي دكتور مخ وأعصاب لو أتسأل هيقول إن أحمد عدوية معجزة من عند ربنا".

وأضافت نوسة قائلة: "فترة علاج أحمد عدوية استمرت من 3 إلى 4 سنوات وفضلوا يقولوا لي إنه لازم ينزل يغني علشان يفتكر الناس لإن كان حصل له جلطات في المخ وحصل مشكلة في الذاكرة".

موقف عادل إمام

وأشادت نوسة بالوسط الفني والفنانين الذين تواصلوا معها وساندوها وزاروا زوجها، موجهة الشكر للفنان عادل إمام الذي كان يبعث لها الفنان مصطفى متولي باستمرار للاطمئنان على زوجها أحمد عدوية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة