حسن شاكوش عن أزمته مع زوجته: كل شخص هيتسأل قدام ربنا عن كلامه

حررت زوجة حسن شاكوش ضده محضر في قسم الشرطة

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2023
حسن شاكوش عن أزمته مع زوجته: كل شخص هيتسأل قدام ربنا عن كلامه

أكد الفنان حسن شاكوش أنه لن يعلق على أي شيء في الأزمة الأخيرة التي حدثت بينه وبين زوجته والتي دفعتها لتحرير محضر ضده في قسم الشرطة.

وكتب حسن شاكوش منشور على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، إنه مهما تعرض لتجريح فلن يدفعه ذلك للحديث ومشاركة الجمهور أمور لا يجب أن تخرج لهم، وقال إنه طالما لم ير أي شخص أي شخص فلا يجوز له أن يتحدث في أي أمر.

ووجه حسن شاكوش اعتذاراً لعائلته، وفرقته الموسيقية وإدارة أعماله بسبب الإساءة التي تعرضوا إليها الفترة الأخيرة سواء على السوشيال ميديا أو خارجه.

وقال إنه تفاعل مع تصدره التريند بطريقة ترفيهية بنشر فيديو له على موقع التيك توك، خاصة بعد انتشار مجموعة من المحادثات بينه وبين زوجته بها الكثير من الأخطاء الإملائية.

وشارك حسن شاكوش جمهوره بأغنية بعنوان: "عبستك إزاي يا دنيا وإنتي مش بستاني"، كنوع من التفاعل على تريند الأخطاء الإملائية في محادثته مع زوجته ريم طارق عبر "الواتس آب"، والمقصود من هذه الأغنية عبارة: "هبسطك إزاي وإنتي مش بسطاني؟".

أزمة حسن شاكوش وزوجته

 على مدار الأيام الماضية تصدر اسم ريم طارق زوجة حسن شاكوش محركات البحث بعد أزمتها مع زوجها مطرب المهرجانات الشهير بعد حوالي 55 يوما فقط من الزواج.

وحررت ريم طارق محضرا في قسم الشرطة ضد حسن شاكوش اتهمته فيها بطردها من منزل الزوجية في التاسعة صباحا بملابس المنزل، وكشفت في أقوالها أنها كان لديها أمل في حل الخلاف ولكن بعد أن أخبرها أنه يريد الانفصال قررت تحرير محضر لإثبات استيلائه على شقة الزوجية والمنقولات بالإضافة للشبكة وإيصال أمانة حرره لها.

وفي أقوالها أمام النيابة العامة كشفت ريم طارق أن شبكتها تقدر بـ 350 جراماً من الذهب، وأن المنقولات الموجودة في شقة الزوجية تقدر بـ 650 ألف جنيه مصري، هذا بالإضافة لتحريره إيصال أمانة لها بديلا عن مؤخر الصداق بمبلغ 500 ألف جنيه. وأن زوجها الفنان حسن شاكوش قام بالاستيلاء على كل هذا وطردها من مسكن الزوجية.

ورغم تصدر حسن شاكوش التريند منذ ذلك الوقت إلا أنه اكتفى بكتابة منشور بعدها على صفحته الرسمية على الفيسبوك أكد أنه لن يرد على تلك الأمور لأنها لا تزال زوجته.

بعدها نشرت بعض المواقع أخبار بأن سبب الانفصال اكتشافه أن زوجته كانت متزوجة من قبل ولم تخبره، وبعدها خرج زوج ريم طارق السابق في لقاء مع أحد البرامج وقال إنه انفصل عن "ريم" لأسباب صحية وأن لديها أزمة صحية تمنعها من تكرار تجربة الزواج.

بعدها خرجت ريم طارق وأكدت أن الجميع يعلم أمر زواجها الأول ولكن حسن شاكوش هو الذي أراد أن يخفي الأمر بسبب معجباته، أما عن تصريحات زوجها السابق فأكدت أن بينهم خلافات في المحاكم وأن "شاكوش" على علم بها، واتهمت زوجها حسن شاكوش بأنه وراء تحريض زوجها السابق لكي يخرج ويقول تلك الأمور في الإعلام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة