لأول مرة أحمد سعد يعلق على خبر انفصاله عن زوجته: أنا حر (فيديو)

تزوج الفنان أحمد سعد 4 مرات حتى الآن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
لأول مرة أحمد سعد يعلق على خبر انفصاله عن زوجته: أنا حر (فيديو)

بعد حوالي شهر على إعلان مصممة الأزياء علياء البسيوني انفصالها عن الفنان أحمد سعد، فإنه لأول مرة يعلق الفنان المصري على خبر الانفصال.

واكتفى الفنان أحمد سعد في تصريحات لموقع blinx بالتعليق هل شعر بحرية بعد الانفصال بالرد بأنه: "قصدك الحرية بدون جواز.. أنا أصلا كده كده حر".

جاء ذلك التصريح على هامش تكريم الفنان أحمد سعد في لبنان وفوزه بجائزة أفضل أغنية عربية لعام 2023 من "الموريكس دور" عن الأغنيتين "إيه اليوم الحلو ده"، وأغنية "سايرينا يا دنيا".

وكان الفنان أحمد سعد قد طرح أغنية "إيه اليوم الحلو ده" لأول مرة من خلال فيلم "عمهم" مع المخرج حسين المنباوي، والمنتج أحمد السبكي، ومؤلف الفيلم وسام صبري، والأغنية من تأليف منة القيعي، وضم الفيلم عدد كبير من النجوم ومنهم، محمد إمام، رياض الخولي، سيد رجب، محمد سلام، أحمد خالد صالح، أيتن عامر، محمد ثروت، هدى المفتي، باسم سمرة، الشحات مبروك، ومحمد لطفي.

وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً بمجرد طرحها وتصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة. أما أغنية "سايرينا يا دنيا" فطرحها أحمد سعد من خلال فيلم "من أجل زيكو" والأغنية من كلمات منة القيعي، ومن ألحان إيهاب عبد الواحد.

وفيلم "من أجل زيكو" من إخراج بيتر ميمي، ومن تأليف مصطفى حمدي، وضم الفيلم عدد من النجوم من أبرزهم منة شلبي، كريم محمود عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، محمد محمود، رانيا منصور، محمود حافظ، وكارولين عزمي.

انفصال أحمد سعد وعلياء البسيوني

كانت مصممة الأزياء علياء البسيوني أعلنت انفصالها عن الفنان أحمد سعد بعد حوالي 40 يوما من ميلاد ابنتهم الثانية، وتصدر خبر الانفصال محركات البحث خاصة بعد المنشور العنيف الذي كتبته "علياء" على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام"، ووجهت فيه عبارات قاسية لأحمد سعد بسبب تسرعه في اتخاذ قرار الانفصال رغم الظروف الصحية التي تمر بها ابنته.

وتعرض أحمد سعد لهجوم عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي، وحتى من خلال بعض الإعلاميين، نظرا لأن علياء البسيوني هي الزيجة الرابعة للفنان أحمد سعد وفي كل مرة ينفصل يكون الأمر بمشكلة كبرى وتبادل اتهامات على مواقع التواصل.

حيث تزوج أحمد سعد لأول مرة من خارج الوسط الفني. أما زيجته الثانية فكانت من الفنانة ريم البارودي، والتي أعلنت زواجها منه بعد إعلان زواجه من الفنانة سمية الخشاب، ودخلت "ريم" في معركة اتهامات مع سمية الخشاب وأنها تسببت في انفصالها عن زوجها.

وبعد فترة قصيرة من زواج أحمد سعد وسمية الخشاب خرجت "سمية" واتهمت أحمد سعد بأنه تسبب في إزالتها للطحال، ووجهت له تهماً عديدة. ثم تزوج للمرة الرابعة من مصممة الأزياء علياء البسيوني والتي صرح في أكثر من لقاء بأنه يرجع إليها الفضل في النقلة الفنية التي يعيشها والنجاحات التي حققها في الفترة الأخيرة، ولكن فجأة تم إعلان الانفصال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة