ماجد الكدواني يتحدث عن زوجته: تحملتني كتير واعتذر لها

حل ضيفًا في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
ماجد الكدواني يتحدث عن زوجته: تحملتني كتير واعتذر لها

حل الفنان ماجد الكدواني ضيفًا في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc، وفي البرنامج كشف عن قصة ارتباطه بزوجته، كما تحدث عن فضلها عليه وكيف وقفت بجانبه ودعمته في مشواره الفني.

وتحدث الفنان ماجد عن كواليس تعارفه وارتباطه بزوجته خلال الجامعة، حيث كانت زميله في كلية الفنون الجميلة، وقال ماجد الكدواني: "أنا عبيط أوي ومدهول وأنا بحب، وهي ست عاقلة ووقورة من صغرها وبرج الميزان".

وقال الفنان ماجد الكدواني أنه اعترف بحبه لها حينما كان طلبًا في السنة الثالثة من الجامعة، وقال: "في سنة ثالثة روحت أقول لها أنا معجب بيكي لو تسمحي إن إحنا نتقرب، فقالت أنا مش بفكر في الموضوع دلوقتي، لكن عندي طلب واحد، وهي إني كل يوم الصبح أصبح عليها لما أشوفها".

وأضاف: "فضلت كل يوم أصبح عليها 10 مرات عشان أثبت إن مفيش عداوة وأنفذ الوصية، وفي سنة رابعة قربنا من بعض وكان مفروض تهاجر أمريكا مع والدها ووالدتها وأنا كان مفروض أهاجر أمريكا بس أنا مش عايز".

وأكد الفنان ماجد الكدواني أن أهل زوجته تفهموا رغبته في البقاء في مصر بعد أن تقدم لطلب يديها، كما أن أهلها دعموه في مشواره الفني، وقال: "روحت إتقدمت لها، وأهلها استوعبوا إن عندي مستقبل هنا وبحب أعيش في بلدي، وعشت في بيتها 14 سنة لغاية ما إتخرجت من فنون مسرحية".

وأوضح أن شخصيته مختلفة تمامًا عن شخصية زوجته وهذا سبب مشكلات في بداية الزواج، ولكنهما تمكنا من التفاهم فيما بعد، وقال: "أنا إنسان مطلوق وهلهلي، وهي حكيمة ورزينة وعاقلة، اصطدمنا ببعض شوية لغاية ما الأيام أثبتت إن ربنا كتبلي إنسانة مفيدة جدا علشاني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

ماجد الكدواني: أعتذر لزوجتي عن كل يوم ضايقتها فيه

وأوضح الفنان ماجد الكدواني أن زوجته إنسانة حكيمة وقادرة على تحمل المسؤولية، وقال: "من غيرها كان مكن أروح في مكان تانى وخوفها علينا وعلى البيت شيء مفيد للغاية واحترمه".

كما اعتذر الفنان ماجد الكدواني لزوجته عن كل يوم ضايقها فيه، وقال: "اعتذر لها عن كل يوم ضايقتها فيه، إنت كبيرة أوي في حياتنا وبشكر ربنا على نعمة أنه خلاكي في حياتي وهي تحملت كتير أوي".

وقد حصل الفنان ماجد الكدواني مؤخرًا على جائزة لجنة التحكيم كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل "موضوع عائلي" في مهرجان القاهرة للدراما، ومن المقرر أن يظهر ماجد الكدواني في فيلم "أبو نسب" من بطولة محمد إمام وياسمين صبري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة