في عيد ميلادها الـ 26.. طارق العريان عن زوجته: أضاءت حياتي

يصور المخرج طارق العريان الجزء الثالث من فيلم "أولاد رزق"

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مارس 2024
في عيد ميلادها الـ 26.. طارق العريان عن زوجته: أضاءت حياتي

تصدر المخرج طارق العريان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد احتفاله بعيد ميلاد زوجته نيكول سعفان الـ26.

عيد ميلاد زوجة طارق عريان

وشارك المخرج طارق العريان صورا له مع زوجته نيكول سعفان عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام، وعلق قائلا: "أضاءت حياتي ممتناً إلى الأبد لك. عيد ميلاد سعيد لزوجتي الجميلة".

وانهالت التعليقات بين المهنئين والمنتقدين منشور طارق العريان، وجاءت كالتالي: "أكيد جيش أصالة عم يبهدلوه غيرانين منهم يعني أصالة تعيش حياتها وهو ممنوع، مو لايقين على بعض خالص كنت مع أصالة زي العسل، أبدا مافي تناسق مثل بنتك".

أعمال طارق العريان

الجدير بالذكر، أن المخرج طارق العريان يعمل على تصوير مسلسل "معاوية" المقرر عرضه قريبا على المنصات الرقمية وقنوات التليفزيون.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تاريخي، يتناول المسلسل أحداث الفتنة الكبرى، وهي فترة ما بعد استشهاد الخليفة (عثمان بن عفان)، مرورًا بتولي (علي بن أبي طالب) الحكم، ثم استشهاد (علي) وتولي (الحسن)، ثم تنازل (الحسن) وتولي (معاوية)، وتولي (يزيد)، وحتى استشهاد (الحسين) في كربلاء..

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: طارق العريان وﺗﺄﻟﻴﻒ خالد صلاح، ومن بطولة كل من لجين إسماعيل وإياد نصار وسهير بن عمارة وعائشة بن أحمد وجميلة الشيحي ووائل شرف.

كما يصور المخرج طارق العريان الجزء الثالث من فيلم "أولاد رزق" بين المملكة العربية السعودية ومصر، ومن المقرر عرض الفيلم عام 2024.

الفيلم من بطولة كل من أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وعلي صبحي ومحمد ممدوح وماجد الكدواني، ومن ﺇﺧﺮاﺝ طارق العريان وﺗﺄﻟﻴﻒ صلاح الجهيني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة