أسهل طرق لاستخدام "الأبيض" كلون مميز في الشتاء: اتبعها لإطلالة متميزة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2018
أسهل طرق لاستخدام "الأبيض" كلون مميز في الشتاء: اتبعها لإطلالة متميزة

يعد اللون الأبيض من الألوان الصيفية بامتياز، فحينما تفكر بالصيف، يتبادر إلى الذهن القميص الأبيض القطني أو المزرر، ولكن يمكنك توظيفه أيضاً في موسم الشتاء لتحصل على إطلالة متميزة، ولكن باتباع النصائح التالية.

تعلم أخطاء ارتداء رابطة العنق من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب: وتجنبها

فاللون الأبيض يمنحك إطلالة مشرقة تعكس الضوء على وجهك، تتناسب أكثر مع أصحاب البشرة السمراء؛ لذا ففي حالة في حالة اعتماد "إطلالة مينيماليست" التي تعتمد على اختيار إطلالة كاملة بالأبيض، يجب عليك اختيار قطع تتمتع بالبساطة وبعيدة كل البعد عن الزخرفة والنقوش.

أما إذا أردت كسر جمود الأبيض من خلال تداخل لون آخر معه، ينصح بالألوان الزاهية أو ألوان "الباستيل"، وفي حالة تفضيل الجرأة في الألوان، وتبحث عن تتناقض بصري حاد، يمكنك اختيار الألوان النابضة أو الداكنة.

كيف يؤثر ارتداء الماركات الشهيرة على ثقة الرجال بأنفسهم؟ اكتشف الآن

كما أنه يمكن الاستعانة بالألوان الحيادية كالرمادي الفاتح، البيج الفاتح، لون الكريم الأبيض لاستكمال الأبيض، كما يمكنك كسر الجمود البصري من خلال اللعب على الملمس، عبر تنسيق الجوخ أو الصوف الأبيض مع الجلد من نفس اللون.

وفي حالة القامة المتوسطة أو القصيرة، وترغب في تبني قطعة واحدة بيضاء، ينصح أن تبقيها للجزء العلوي من جسمك أي القميص، وفي المقابل عليك اختيار لون داكن للقسم الأدنى من جسمك حتى يكون هناك تنساق جذاب بينهم.