شاهدوا أسهل 3 طرق للتعامل مع ربطة العنق.. لن تحتاج لمرآة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2016
شاهدوا أسهل 3 طرق للتعامل مع ربطة العنق.. لن تحتاج لمرآة!

يعاني الكثير من الرجال من التعامل مع ربطة العنق، وخاصة هؤلاء الذين تحتم عليهم وظائفهم ارتداء البدلة الرسمية بصورة دائمة وقد تمثل هذه المسألة عقدة لدى البعض.

فربطة العنق تحتاج في الغالب إلى عقدها وفكها عدة مرات حتى تصل إلى النتيجة الصحيحة والتي تتماشى مع مظهرك العام وترضى أنت عنها حتى تكون في أفضل صورة لك.

ولبعض الأشخاص طقوس خاصة حتى يتمكنوا من التعامل مع ربطة العنق، فالأمر هنا يتطلب الوقوف أمام المرآة والوصول لطول وشكل مناسب لربطة العنق ووقت طويل مهدر.

ولكن في المقطع الفيديو المنشور أعلى المقال نتناول أبسط 3 طرق للتعامل مع ربطة العنق وقد حقق هذا الفيديو أكثر من 77 مليون مشاهدة بعد نشره على الصفحة الرسمية لموقع «برايت سايد» وهو ما يعكس حجم المعاناة التي يمر بها الرجال في جميع أنحاء العالم وهو ما دفعهم لمحاولة الوصول لطريقة سهل لهذا الأمر.

وتميزت الطرق الثلاث لعقد ربطة العنق بالسهولة في التنفيذ، حيث إنك تستطيع من خلالها عقد الربطة على يدك أو الطاولة التي أمامك دون حاجة إلى مرآة أو مساعدة من شخص آخر، إضافة إلى أنها تتميز بأنها لا تحتاج إلى وقت طويل لتنفيذها، نظرا لأنها تتم بسرعة عالية ودون أي تعقيد، شاهد الفيديو وتخلص تماما من كابوس ربطة العنق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة