المجموعة الرابعة - كأس العالم قطر 2022.

1998 فازت فرنسا بكأس العالم. ساعد فرانك لوبوف في الحفاظ على هدوء نجم ذلك الوقت، رونالدو، حيث ألهم زين الدين زيدان الفريق الفرنسي بالفوز على البرازيل 3-0 في النهائي

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
المجموعة الرابعة - كأس العالم قطر 2022.

ستكون مباريات المجموعة الرابعة محفوفة بالدراما والإثارة داخل وخارج الملعب. تدخل فرنسا المنافسة بصفتها بطلة العالم، في المقال التالي المجموعة الرابعة - كأس العالم قطر 2022.

تواريخ المجموعة الرابعة (D) الأوقات (المحلية) والمواقع

  • الثلاثاء 22 نوفمبر

16:00 الدنمارك - تونس - ملعب المدينة التعليمية

الساعة 22،00 فرنسا - أستراليا

بيرو / الإمارات - ملعب الجنوب

  • السبت 26 نوفمبر

13،00 تونس – أستراليا.

بيرو / الإمارات - ملعب الجنوب

19،00 فرنسا - الدنمارك - الملعب 974

  • الأربعاء 30 نوفمبر

18،00 تونس - فرنسا - ملعب المدينة التعليمية

18،00 أستراليا / بيرو.

الإمارات - الدنمارك - ملعب الجنوب

البرازيل وكأس العالم 1998

تتطلع لأن تصبح أول دولة تحتفظ بكأس العالم منذ البرازيل عام 1962.

في عام 1998 فازت فرنسا بكأس العالم. ساعد فرانك لوبوف في الحفاظ على هدوء نجم ذلك الوقت، رونالدو، حيث ألهم زين الدين زيدان الفريق الفرنسي بالفوز على البرازيل 3-0 في النهائي. كان يتحكم في خط الوسط وقيادة الفريق كان القائد ديدييه ديشامب الذي حقق معدل نجاح لا مثيل له تقريبًا كلاعب ومدرب.

ديشان كلاعب:

  • 1 كأس العالم
  • 1 بطولة أوروبية
  • 1 دوري ابطال اوروبا
  • 3 ألقاب الدوري الإيطالي
  • 2 ألقاب بالفرنسية

ديشان كمدير:

  • 1 كأس العالم

كان فرانك لوبوف هو زميل ديدييه ديشان في تشيلسي وفرنسا وكان يعتقد أنه كان مقدرًا دائمًا أن يصبح مدربًا كبيرًا.

"ديدييه قائد حقيقي. كان متأكدًا من أن يصبح مدربًا. لقد ولد من أجل ذلك. إنه يعمل بجد. إنه يشعر بكرة القدم، وهو أيضًا محظوظ بعض الشيء! لديه كل المواهب للحصول على كأس العالم مرة أخرى للمنتخب الوطني.

لا شك أن أي مدرب دولي سيشعر بأنه محظوظ بعض الشيء لامتلاك موهبة كيليان مبابي في فريقه. يبلغ من العمر 23 عامًا فقط، وهو في طريقه لأن يصبح أفضل هداف في تاريخ فرنسا. وفاز مهاجم باريس سان جيرمان بالفعل بكأس العالم وخاض 54 مباراة دولية.

الحكاية الدنماركية

يمكننا أن نشهد قصة خيالية دنماركية مع كريستيان إريكسون مرة أخرى إلى الملعب في مسابقة كبرى بعد تعرضه لسكتة قلبية الصيف الماضي.

لن ينسى مشجعو كرة القدم أبدًا متى تعرض كريستيان إريكسون لسكتة قلبية في 12 يونيو 2021، أثناء مباراة الدنمارك في بطولة أوروبا ضد فنلندا. بعد خمسمائة وثمانية وعشرين يومًا، ليس أقل من معجزة أن يخوض الدنمارك ضد تونس يوم 22 نوفمبر في مناسبة مؤثرة على ملعب المدينة التعليمية.

منذ الانهيار في كوبنهاغن، عاد النجم الدنماركي إريكسون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيكون في الثلاثين من عمره في هذه البطولة. لذلك تتوقع أنها ستكون على الأرجح آخر بطولة له حيث ربما يكون في أوج عطائه حقًا. ستكون تجربة رائعة بالنسبة له ".

تهديد تونس

إن تونس ومعجبيها المتحمسين معروفون بإظهار حبهم للفريق في الداخل والخارج.

تونس معرضة لخطر الإقصاء من البطولة، مع وجود فرق رفيعة المستوى مثل فرنسا والدنمارك في المجموعة. ومع ذلك، مع وجود مجتمع محلي كبير من التونسيين المقيمين في الدوحة وعدة آلاف أخرى للقيام بالرحلة جنوبًا إلى قطر، سيكون من الصعب تجاهلهم في بداية المسابقة. لديهم خبرة في المنافسة في قطر بعد وصولهم إلى نصف نهائي كأس العرب عام 2021.

تجربتهم في كأس العالم تترك الكثير مما هو مرغوب فيه. فازوا بأول مباراة لهم في كأس العالم عام 1978، لكن مرت 40 عامًا حتى فوزهم التالي خلال البطولة عندما فازوا على بنما في روسيا قبل أربع سنوات.

أستراليا وكأس العالم.

ستلعب أستراليا في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 لكرة القدم بعد فوزها على بيرو في مباراة الملحق العابرة للقارات يوم الإثنين (13 يونيو).

وسجل عوير مابيل الهدف الحاسم بركلات الترجيح في فوز جاء حتى آخر تسديدة على ملعب أحمد بن علي في مدينة الريان القطرية غربي العاصمة الدوحة.

بعد 90 دقيقة من الوقت الأصلي و30 دقيقة إضافية من الوقت الإضافي، ظلت النتيجة 0-0، مما أدى إلى ركلات الترجيح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة