المجموعة السابعة - كأس العالم قطر 2022.

تأهلت البرازيل لكأس العالم بسجل خالي من الهزائم، إنها الدولة الوحيدة التي لعبت في كل بطولة منذ أن بدأت في عام 1930. وهي الدولة الأكثر نجاحًا

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
المجموعة السابعة - كأس العالم قطر 2022.

تتميز بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 بنهج مبتكر لنموذج التشغيل للبطولة من خلال إنشاء كأس العالم FIFA قطر 2022، في المقال التالي المجموعة السابعة - كأس العالم قطر 2022.

تواريخ المجموعة G، الأوقات (المحلية) والمواقع.

  • الخميس 24 نوفمبر

13،00 سويسرا - الكاميرون - ملعب الجنوب

18،00 البرازيل - صربيا - ملعب لوسيل

  • الاثنين 28 نوفمبر

13،00 الكاميرون - صربيا - ملعب الجنوب

19،00 البرازيل - سويسرا - الملعب 974

  • الجمعة 2 ديسمبر

18،00 الكاميرون - البرازيل - ملعب لوسيل

الساعة 22،00 صربيا - سويسرا - الملعب 974

البرازيل لكأس العالم.

تأهلت البرازيل لكأس العالم بسجل خالي من الهزائم، إنها الدولة الوحيدة التي لعبت في كل بطولة منذ أن بدأت في عام 1930. وهي الدولة الأكثر نجاحًا، بعد أن رفعت ألقاب كرة القدم خمس مرات، ومع ذلك، فقد مرت 20 عامًا منذ فوزهم أو أي دولة في أمريكا الجنوبية بكأس العالم.

منذ أن ظهر نيمار البالغ من العمر 18 عامًا على الساحة مرة أخرى في عام 2010، استقرت آمال البرازيل على كتفيه. وسجل أربع مرات، وساعد الدولة المضيفة على بلوغ ربع نهائي 2014. وانتهت بطولته بإصابة في الظهر أبعدته عن مباراة البرازيل المقبلة. عانى منتخب السيليساو من أسوأ هزيمة له في تاريخ كرة القدم، حيث خسر 7-1 على أرضه أمام ألمانيا.

بعد أربع سنوات، تبدلت استعدادات نيمار للبطولة مرة أخرى عندما وصل مهاجم باريس سان جيرمان إلى كأس العالم بسبب مخاوف من الإصابة وخرجت البرازيل من دور الثمانية في 2018.

في مباريات هذا العام، سيبلغ نيمار 30 عامًا وهو أحد قدامى المحاربين في الفريق. سيكون التركيز على الأرجح على النجم القادم، فينيسيوس جونيور البالغ من العمر 21 عامًا.

شهد مهاجم ريال مدريد إنجازًا كبيرًا في إسبانيا. ساعدت عروضه غير العادية في الفوز بالدوري الإسباني والفوز بدوري أبطال أوروبا.

رغبة صربيا في التقدم.

ليست سويسرا وحدها التي تسعى لإخراج البرازيليين عن مسارهم. صربيا لديها خبرة في صدمة وزن ثقيل في كرة القدم بعد فوزها على ألمانيا في 2010. والمثير للدهشة أنها احتلت صدارة مجموعتها في تصفيات كأس العالم، متجاوزة البرتغال كريستيانو رونالدو. وأحرز ألكسندر ميتروفيتش الهدف الذي حسم الفوز في لشبونة. هذا الموسم، سجل المهاجم 43 هدفًا في الدوري لنادي فولهام البريطاني، مما جعله يحتل الصدارة في البطولة ويعود سريعًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. الهداف الآخر في تلك الليلة في البرتغال كان دوسان تاديتش، وإذا كان لاعب أياكس في مباراته، فإن صربيا لديها كل شيء لتلعبه.

الكاميرون وذكريات كأس العالم 1990.

تعيد الكاميرون ذكريات كأس العالم 1990 لمن هم في سن معينة. أذهلوا عالم كرة القدم بنجمهم المهاجم المخضرم روجر ميلا البالغ من العمر 38 عامًا. وخسر دييجو مارادونا والمنتخب الأرجنتيني في المباراة الأولى قبل أن يتأهل روجر ميلا "السوبر" على رومانيا وكولومبيا إلى ربع النهائي. كانوا في غضون سبع دقائق من الوصول إلى الدور قبل النهائي إلى أن أنقذ جاري لينيكر إنجلترا بركلتي جزاء متأخرتين.

منذ ذلك الحين، كانت قصة تناقص الغلة للأسود التي لا تقهر. لقد حققوا فوزًا واحدًا فقط في 15 مباراة متتالية، ولم يتخطوا دور المجموعات أبدًا.

ومع ذلك، فإن الأمل ينبثق إلى الأبد، وبعد القضاء على الجزائر بشكل دراماتيكي، سيتطلع فريق ريجوبرت سونج إلى احتلال عناوين الصحف الإيجابية في قطر.

سويسرا ومباراة التأهل لكأس العالم.

على الرغم من أن سويسرا لديها لاعبون متفوقون تقنيًا، إلا أن السويد أظهرت إرادة جماعية للفوز عندما كان الأمر أكثر أهمية.

  • احصائيات مباراة التأهل

سويد سويسرا

  • الاستحواذ (٪): 37/63
  • محاولات الهدف: 12/18
  • المحاولات على الهدف: 6/5
  • الزوايا: 3/11
  • الأخطاء: 11/13
  • دقة التمرير (٪): 73/83
  • المسافة المقطوعة (كم): 105/103
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة