محمد رمضان يتصدر إيرادات أفلام عيد الفطر 2023... أكثر من 10 ملايين

حقق فيلم هارلي 5 ملايين جنيه في أول يوم لعيد الفطر

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل 2023
محمد رمضان يتصدر إيرادات أفلام عيد الفطر 2023...  أكثر من 10 ملايين

تتنافس 7 أفلام في السينما المصرية ضمن أفلام عيد الفطر المبارك 2023، وعلى رأس هذه الأفلام فيلم "هارلي" من بطولة الفنان محمد رمضان ومي عمر، والذي تصدر المرتبة الأولى من بين الأعلى إيرادات بعد 24 ساعة فقط من بدء عرض الأفلام في دور العرض.

محمد رمضان الأعلى إيرادات

حصد فيلم "هارلي" من بطولة الفنان محمد رمضان إيرادات تزيد عن 10 ملايين جنيه مصري في يومين فقط من عرض المسلسل بداية من عيد الفطر المبارك، وهو الأعلى إيرادات.

وحرص الجمهور على دخول فيلم هارلي بعد النجاح الكبير الذي حققه محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023، مع المخرج محمد سامي ونخبة من النجوم منهم هالة صدقي، ومي كساب، وزينة وأحمد داشي، وإيمان العاصي وغيرهم.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان: المنافس الوحيد في حياتي هو محمد رمضان

فيلم ابن الحاج أحمد

ويأتي في المرتبة الثانية من بين الإيرادات فيلم "ابن الحاج أحمد" من بطولة الفنان شيكو، وهو فيلم كوميدي يجسد فيه شيكو شخصية شاب بسيط يتورط مع عصابة مسلحة، ويظهر فيها شيكو بشخصيات مختلفة.

الفيلم من إخراج معتز التوني، وتعد هذه التجربة الثالثة لهما معًا، حيث أخرج له مسلسل اللعبة والفيلم الكوميدي سمير وشهير وبهير، وقد حقق الفيلم مليون و400 ألف جنيه مصري منذ عرضه.

فيلم "بعد الشر"

الأعمال الكوميدية تشهد إقبالًا كبيرًا في أفلام العيد، وحصد فيلم "بعد الشر" الكوميدي من بطولة علي ربيع مليون و300 ألف جنيه مصري، ويشارك في الفيلم ميرنا نور الدين، وأوس أوس، ورنا رئيس، والفيلم من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب.

يعود الفنان علي ربيع إلى الفن بعد غيابه عن الموسم الرمضاني لهذا العام، وفيلم بعيد الشر سيجسد فيه علي ربيع شخصية طيار.

فيلم يوم 13 لدينا الشربيني وأحمد داوود

حصد فيلم الرعب والإثارة المصري يوم 13 إيرادات وصلت إلى أكثر من 800 ألف جنيه مصري، ويحكي الفيلم قصة قصر مسكون يملكه البطل ويحاول طوال الفيلم الوصول إلى سبب لعنة القصر.

فيلم "رمسيس باريس"

رغم الأزمات القضائية التي يعاني منها الفيلم إلا أن فيلم رمسيسي بارس حصد إيرادات قدرت بأكثر من 350 ألف جنيه مصري، والفيلم كوميدي يتحدث عن سفر مجموعة من المصريين من منطقة رمسيس إلى باريس في فرنسا.

وفي فرنسا يواجهون الكثير من الأحداث الكوميدية وتصل ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر.

فيلم "مغامرات كوكو"

وصل إيرادات فيلم "مغامرات كوكو" من بطولة بيومي فؤاد وشيرين رضا وخالد الصاوي إيرادات قدرت ب365 جنيه مصري، وتدور قصة الفيلم حول مطاردة شخص يمكنه التحدث مع الحيوانات والتواصل معها، ويناقش الفيلم صراع الخير والشر.

فيلم "ساعة إجابة"

كان فيلم "ساعة إجابة" هو الأقل إيرادات حيث حقق 100 ألف جنيه مصري، ويتحدث الفيلم عن طفل عمره 8 سنوات ووالديه وهو يعشق السينما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة