خبير تحكيمي: نجم النصر نجا من الطرد أمام الهلال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مارس 2022
خبير تحكيمي: نجم النصر نجا من الطرد أمام الهلال

يبدو أن البرازيلي تاليسكا نجم نادي النصر السعودي قد نجا من طرد محقق خلال مواجهة نادي الهلال ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والتي انتهت بفوز الزعيم على العالمي برباعية نظيفة.

وكشف الخبير التحكيمي فهد المرداسي عن أبرز حالات مواجهة الهلال والنصر التي أثارت جدلاً بسبب اختلاف الجماهير في وجهات النظر حولها.

وأوضح المرداسي أن تاليسكا كان يستحق الطرد في الدقيقة 59 من عمر المباراة عندما حاول اللاعب البرازيلي دهس قدم البيروفي كاريلو نجم نادي الهلال بعيداً عن محاولة الحصول على الكرة.

وأكد المرداسي أن تالسيكا كان يستحق الطرد في هذه الحالة ولكن الحكم الروسي تغاضى عن ذلك الأمر.

فيما أكد الخبير التحكيمي أن الأرجنتيني فونيس موري استحق البطاقة الحمراء بعد محاولة الاعتداء لأكثر من مرة في لعبة واحدة على موسى ماريغا محترف نادي الهلال في الدقيقة 62 من المباراة.

فيما نفى المرداسي أن النصر كان يستحق ركلة جزاء في الدقيقة 75 من عمر المباراة كما أن الهلال كذلك لم يكن له ركلة جزاء في الدقيقة 24 من المباراة بعد سقوط سعود عبد الحميد داخل منطقة الجزاء.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال تفوق برباعية دون رد على النصر في ملعب "مرسول بارك" في الرياض ليرفع رصيده من النقاط إلى 40 نقطة ليحتل المركز الرابع وما يزال يمتلك مباراتين مؤجلتين، فيما تجمد رصيد النصر عند 44 نقطة يحتل بها المركز الثاني.

ويبحث نادي الهلال عن الفوز في كل مواجهاته المقبلة لتقليص الفارق مع الاتحاد المتصدر برصيد 54 نقطة، ويمتلك الهلال مباراة مؤجلة مع نادي الاتحاد قد تحدد بصورة كبيرة ما إذا كان الهلال سيشكل خطورة على صدارة الاتحاد أم لا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة