مبابي يدافع عن نيمار بعد طرده أمام ستراسبورغ

النجم الفرنسي يدافع عن زميله البرازيلي في مواجهة لباريس بالدوري الفرنسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
مبابي يدافع عن نيمار بعد طرده أمام ستراسبورغ

دافع كيليان مبابي نجم ومهاجم باريس سان جيرمان عن زميله نيمار دا سيلفا والذي خرج من مباراة الفريق أمام ستراسبورغ بالبطاقة الحمراء ضمن منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأوضحت شبكة "أمازون برايم فيديو" أنها تمكنت من تسجيل محادثة بين مبابي والحكم الفرنسي، كليمنت توربين، الذي أدار مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورغ في بطولة الدوري الفرنسي واتخذ قراره بإشهار البطاقة الحمراء في وجه النجم البرازيلي.

وقال مبابي خلال المحادثة مع الحكم إن نيمار لا يستحق البطاقة الحمراء لأنه لم يقل أي شيء أو يطالب الحصول على ركلة جزاء بعد سقوطه داخل منطقة الـ18.

الجدير بالذكر أن نيمار خرج من مباراة ستراسبورج مطروداً في الدقيقة 35 من عمر اللقاء وذلك بعد حصوله على إنذارين في وقت لا يتجاوز الدقيقتين.

فيما تمكن مبابي من إنقاذ باريس سان جيرمان وتسجيل هدف الفوز للفريق في الدقيقة 90+6 من ركلة جزاء، ليقود النادي الباريسي للفوز بنتيجة 2-1.

وبسبب طرد نيمار من مباراة ستراسبورغ، سيغيب النجم البرازيلي عن مواجهة يوم الأحد المقبل أمام نادي لانس ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الفرنسي.

وتترقب جماهير الدوري الفرنسي مواجهة باريس سان جيرمان ولانس خاصة وأنها بين المتصدر وملاحقه، إذ يتصدر باريس سان جيرمان الترتيب برصيد 44 نقطة، فيما يمتلك نادي لانس 37 نقطة وذلك بعد مرور 16 مباراة من عمر البطولة.