أفضل أجهزة تقوية شبكة الجوال ستحل جميع مشاكلك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022 آخر تحديث: الجمعة، 18 مارس 2022
أفضل أجهزة تقوية شبكة الجوال ستحل جميع مشاكلك

إذا كُنت تُعاني من شبكة الهاتف السيئة في منزلك أو شركتك، وهو ما يُعيقك عن أداء مهامك وأعمالك أو مُجرد التواصل بشكل جيد مع الآخرين، وهو ما يجعلك ترغب في تقوية شبكة الجوال.. فتابع السطور التالية.

تقوية شبكة الجوال

تُمثل شبكة الهاتف السيئة مُشكلة كبيرة بالنسبة للكثير من الناس، يعود سبب هذا إلى أن معظم الناس يعتمدون فقط على شبكات الهاتف المحمول للقيام بكل شيء على هواتفهم بدءاً من إرسال الرسائل النصية إلى الاتصال والوصول إلى الإنترنت.

يُمكنك تقوية شبكة الجوال من خلال بعض الخطوات البسيطة مثل إعادة تشغيل الهاتف، فرُبما يكون كل ما يحتاجه هاتفك هو إعادة التشغيل حتى تتم تقوية شبكة الهاتف، يُمكنك أيضاً إعادة تشغيل شبكة الاتصال نفسها عن طريق الدخول إلى وضع الطيران ثم الخروج منه، فعند تشغيلك لوضع الطيران فإن هذا يقوم بقطع الاتصال مباشرة بشبكة الهاتف. و عند إيقاف وضع الطيران يقوم الهاتف باستعادة الاتصال مع الشبكة مرة أخرى.

مما يُمكنك فعله أيضاً لتقوية شبكة الجوال أن تقوم بتحديث هاتفك، وذلك لأن هناك بعض الأخطاء التي قد تحدث إذا كنت تستخدم نسخة نظام قديمة، مثل التعرض لبرامج ضارة أو أخطاء برمجية إذا كان لديك تحديثات نظام معلقة على هاتفك، والتي قد تُسبب بدورها حدوث بعض مشكلات الشبكة. لذا، توجه إلى إعدادات جهازك للتحقق من وجود أي تحديث معلق وتثبيته. يتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية: الانتقال إلى الإعدادات> النظام> تحديث النظام> التحديث عبر الإنترنت للتحقق من جميع التحديثات المعلقة وتثبيتها.

كذلك، يمكن زيادة قوة إشارة الشبكة من خلال فتح النوافذ، خاصةً إذا كانت حالة الطقس سيئة أو كنت تعيش في منزل بجدران عالية. أيضاً تحقق مما إذا كانت البطارية منخفضة، فقد يدخل هاتفك في وضع توفير الطاقة الفائق، والذي يُغير بعض الوظائف عندما تكون البطارية منخفضة. لذلك، تحقق مما إذا كانت بطاريتك منخفضة وأعد شحنها لاستعادة قوة إشارة الشبكة.

برامج تقوية شبكة الجوال

يُعدّ برنامج تقوية شبكة الجوال Signal Strength Premium APK، من أفضل برامج تقوية شبكة هاتفك، يمتلك هذا البرنامج العديد من المزايا والتي من أهمها: تقوية جميع شبكات الهاتف في الأماكن التي لا يوجد بها تغطية لشبكة الهاتف، كذلك لا يؤثر البرنامج بأي شكل على سرعة أو فاعلية الهاتف. يقوم البرنامج أيضاً بتقوية شبكة الإنترنت، وذلك من خلال تقوية الشبكة التابع لها.

أفضل 5 أجهزة مقويات شبكة الجوال

جهاز تقوية شبكة الجوال، هو جهاز يمكنه أن يقوي من إشارة الهاتف الجوال إذا تم استخدامه بالشكل الصحيح. وهو يُعتبر الحل المناسب والفعال من حيث التكلفة المنخفضة نسبياً لتحسين إشارة الهاتف الجوال سواء كان ذلك في المنزل أو المباني أو في الأمكنة العامة. من أفضل أجهزة مقويات شبكة الجوال ما يلي:

  1. weBoost Home Multiroom:

هذا الجهاز هو مقوي إشارة متعدد المستخدمين للاستخدام في الأماكن السكنية. وهو جهاز مخصص لزيادة اتصال الجوال وكفاءة الإشارة حتى حدود 3 غرف كبيرة أو حتى مساحة 500 قدم.

  1. weBoost Home Complete:

يؤمن لك هذا الجهاز زيادة في جميع مجالات الإشارة المتاحة لشبكة الجوال في كل منزلك بمجرد تشغيل المقوي ستجد الفرق أنت وعائلتك، فستلاحظ سرعات بيانات قوية تُمكنك من إجراء مكالمات واضحة ودون أي معاناة. هذا الجهاز مصمم للاستخدام المنزلي فقط ولا يصلح للاستخدام التجاري.

  1. WilsonPro:

يُستخدم هذا الجهاز بشكل خاص لتقوية الإشارة في الأماكن التي تكون فيها الإشارة سيئة بسبب المسافات الكبيرة عن مكان الإرسال أو في حال وجود تضاريس تمنع وصول الإشارة أو في حال وجد أبنية خرسانية تعيق وصول الإشارة. حيث يؤمن لك مقوي شبكة الهاتف هذا إشارة جيدة. يُعزز الجهاز الإشارة ثنائية الاتجاه ويقوم بتكبير الإشارة حتى 15 ديسبل من وإلى مكان الإشارة، يتصل المقوي بشكل مباشر بمودم الإشارة عن طريق ناقلات SMA المرجعية.

  1. weBoost Drive Reach:

يتمتع هذا الجهاز بقوة الوصلة المرتفعة 29.5 ديسبل وقوة الوصلة النازلة 5 ديسبل حتى في المناطق البعيدة أو الريفية ستتمكن من الحصول على شبكة ذات جودة عالية بالإضافة إلى السرعة الجيدة وعلى بيانات جوال دون توقف. يُمكنك هذا الجهاز من الحصول على جودة صوت وإنترنت أقوى من أي وقت سابق، كما تم تحسين سرعة الصوت والفيديو.

يُتيح هذا الجهاز أيضاً ميزة تعدد المستخدمين، بالإضافة إلى استهلاك أقل للبطارية لمدة تصل حتى ساعتين.

  1. weBoost Connect 4G:

تم تصميم هذا الجهاز من أجل تقوية البيانات في المنزل الذي تقيم به، أو أثناء تواجدك داخل السيارة. حيث يمكنك وضع المقوي في المقطورة أو داخل العربة. ويتميز المقوي بأنه يحتوي على برج تلسكوبي لوضع اللاسلكي الخارجي عليه للتنشيط السريع، يستطيع هذا المقوي تعزيز الشبكة للمنزل والمكتب حتى 5000 قدم مربع مع توفير إشارة قوية في جميع أنحاء بيتك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة