السعودية تدشن منصة متنقلة لشحن أجهزة الجوال بالمسجد الحرام

شؤون الحرمين تقوم بتدشين منصة الشحن المتنقلة لشحن أجهزة الجوال بالمسجد الحرام

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
السعودية تدشن منصة متنقلة لشحن أجهزة الجوال بالمسجد الحرام

قام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، بتدشين منصة الشحن المتنقلة لشحن أجهزة الجوال، وذلك خدمة لضيوف الرحمن والمعتكفين بالمسجد الحرام.

شؤون الحرمين تقوم بتدشين منصة الشحن المتنقلة لشحن أجهزة الجوال بالمسجد الحرام

ونقلت تقارير محلية تصريحات منسوبة إلى المهندس سلطان بن عاطي القرشي، مساعد الرئيس العام لشؤون مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة والشؤون الهندسية والفنية والتشغيلية، الذي قال إن المنصة عبارة عن منصة شحن ثابتة مزودة بشاشة LED، والتي يوضح فيها طريقة وآلية استخدام الشواحن.

وتابع قائلاً إن هذه المنصة تحتوي على عدد من الشواحن المتنقلة، وهي مزودة بـ 3 كابلات تدعم شحن جميع الأجهزة الذكية بتقنية الشحن السريع، وذلك من خلال توفير شاحن متنقل يؤخذ من منصة الشحن الثابتة، ثم يتم إرجاعه بعد استخدامه.

وأكد المهندس سلطان بن عاطي القرشي على أنه يتم متابعة هذه المنظومة الذكية من خلال أجهزة تتبع المنصات، كما تتم صيانتها من أجل ضمان تقديم الخدمة على أكمل وجه.

ومن جانبه، قال الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، إن هذه الخدمات والجهود تأتي تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، في تقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن، حتى يتمكنوا من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة، وفق رؤية المملكة 2030 في تحسين جودة الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة