رهف القحطاني تقود تنظيماً نسائياً لمحاربة الرجال في طاش العودة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
رهف القحطاني تقود تنظيماً نسائياً لمحاربة الرجال في طاش العودة

تصدر اسم مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني، تريند السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها اللافت في مسلسل طاش العودة.

حيث فاجئت رهف القحطاني الجمهور بعد ظهورها في أحداث الحلقة الثامنة من المسلسل السعودي الكوميدي، الذي يعرض ضمن موسم رمضان 2023.

وظهرت المشهورة السعودية في حلقة المسلسل التي تحمل اسم هجرة الرجال، حيث شارك متابعو المسلسل مقطع فيديو من هذه الحلقة، وظهرت فيه رهف القحطاني وهي تقود تنظيماً مكوناً من عدد كبير من السيدات يحملن أسلحة رشاشة.

وفي الحلقة المذكورة، تلعب رهف القحطاني دور دكتورة تقود حملة نسائية ضد الذكور، حيث يسعى هذا التنظيم للسيطرة على الرجال وطردهم من المدينة ونفيهم للصحراء.

ويعتبر هذا الدور هو أول دور تمثيلي لمشهورة السوشيال ميديا السعودية، ولاقى أدائها ردود فعل متايبنة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد البعض بالتجربة الأولى لها، فيما انتقدها آخرون وطالبوها بعدم تكرار تجربة التمثيل.

جدير بالذكر أن طاش العودة هو أحدث أجزاء المسلسل السعودي الكوميدي الشهير طاش ما طاش، والذي عرض للمرة الأولى في عام 1993، واستمر عرضه لعدة مواسم، ناقش خلالها العديد من القضايا الاجتماعية للمجتمع الخليجي في قالب كوميدي.

وبعد توقف لسنوات طويلة، عاد مسلسل طاش ما طاش مجدداً في رمضان الحالي، بموسم جديد يحمل اسم طاش العودة، ومن بطولة بطليه الأساسيين: ناصر القصبي وعبدالله السدحان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة