أمير قطر يستقبل ولي العهد السعودي احتفالاً بحضور افتتاح كأس العالم

الأمير تميم والأمير محمد بن سلمان حضرا معاً افتتاح المونديال

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
أمير قطر يستقبل ولي العهد السعودي احتفالاً بحضور افتتاح كأس العالم

استقبل الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، سمو الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية وذلك احتفالاً بحضور ولي العهد السعودي إلى الدوحة لحضور افتتاح كأس العالم 2022 في قطر.

ونشر بدر العساكر مدير المكتب الخاص لسمو ولي العهد وعضو مجلس إدارة مؤسسة محمد بن سلمان "مسك" مجموعة من الصور التي تبرز الاستقبال الحافل من الأمير تميم للأمير محمد بن سلمان عند وصوله إلى الدوحة لحضور افتتاح كأس العالم 2022 في قطر.

وظهر الأمير محمد بن سلمان في حفل افتتاح كأس العالم بجوار الأمير تميم وبجوار كذلك جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان الأمير محمد بن سلمان قد وجه وزير الرياضة لتقديم أي دعم أو تسهيلات مطلوبة من الجانب القطري من أجل المساعدة في إنجاح كأس العالم 2022 في قطر.

يذكر أن كأس العالم 2022 ينطلق في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة المنتخب القطري المستضيف والمنتخب السعودي كذلك الذي تأهل عن قارة آسيا.

ويبدأ المنتخب القطري ضربة البداية في البطولة بمواجهة المنتخب الإكوادوري في المباراة الافتتاحية، على أن يواجه المنتخب السعودي نظيره الأرجنتيني يوم الثلاثاء المقبل.