مشاهد من الاحتفال بزفاف ولي عهد الأردن على الأميرة رجوة

الأمير الحسين بن عبد الله الثاني احتفل بزفافه على الأميرة رجوة

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
مشاهد من الاحتفال بزفاف ولي عهد الأردن على الأميرة رجوة

انتشرت مقاطع ترصد مشاهد من الاحتفال بحفل زفاف ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على الأميرة رجوة آل سيف، من قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمّان.

وخرج الأمير الحسين والأميرة رجوة من قصر زهران قبل أن يستقلا سيارة ملكية تتجول بهما في شوارع الأردن حول قصر زهران الذي شهد مراسم حفل الزفاف من أجل تحية الجماهير الأردنية التي حرصت على تهنئة الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة.

وانطلقت السيارة الملكية التي تقل الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة وسط الشوارع التي تزينت بأعلام المملكة الأردنية الهاشمية.

كما قدمت الفرقة الموسيقية استعراضات، قاموا من خلالها بعزف ألحان الزفاف، بجانب قيام مجموعة من الأفراد بتجسيد لعلم الأردن في شوارع العاصمة عمّان.

وحرص الأمير الحسين على رد تحية الجموع الغفيرة من الشعب الأردني التي اصطفت من أجل توجيه التهنئة لولي العهد وزوجته على الزفاف السعيد.

وأطلقت سيدات الشعب الأردني التي كانت ضمن الجموع المصطفة في الشوارع زغاريد الفرح محتفلة بزواج الأمير الحسين على الأميرة رجوة آل سيف.

وكشفت الصحف الأردنية بأن الجولة التي قام بها الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة آل سيف هو تقليد ملكي تحرص عليه العائلة الملكية الأردنية مع كل زفاف وذلك لمشاركة الشعب الأردني الفرحة. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة