أمير قطر يحتفل بفوز المغرب على كندا في كأس العالم

الأمير تميم بن حمد يحمل علم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
أمير قطر يحتفل بفوز المغرب على كندا في كأس العالم

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر وهو يحمل العلم المغربي ويحتفل بفوز أسود الأطلس على حساب المنتخب الكندي بهدفين مقابل هدف في كأس العالم 2022 بقطر.

وتمكن المنتخب المغربي من الفوز على كندا بهدفين مقابل هدف، وتصدر المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط، ليتفوق على المنتخبين الكرواتي وصيف كأس العالم 2018، وكذلك البلجيكي الذي احتل المركز الثالث في المونديال الماضي.

واعتاد أمير دولة قطر على حضور مباريات المنتخبات العربية ومساندتها في كأس العالم، وظهرت له من قبل لقطات وهو يحتفل بفوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني المرشح للقب بنتيجة هدفين مقابل هدف.

يذكر أن المنتخب المغربي أصبح أول فريق عربي يتأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم منذ المنتخب الجزائري في عام 2014، فيما أصبح يوسف النصيري صاحب الهدف الثاني للمغرب أمام كندا هو أول لاعب مغربي يسجل هدف في نسختين لكأس العالم.

وينتظر أن يواجه المنتخب المغربي صاحب المركز الثاني من المجموعة الرابعة والتي تضم منتخبات إسبانيا وألمانيا واليابان وكوستاريكا.

وتحلم الجماهير العربية بأن يستكمل المنتخب المغربي مشواره في البطولة خاصة وأنه لم يخسر أي مباراة في دور المجموعات واهتزت شباكه مرة واحدة فقط بهدف عكسي عن طريق نايف أكرد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة