مرموش يقترب من الدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية اقتراب الدولي المصري مرموش من خوض تجربة جديدة في الملاعب السعودية

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يونيو 2022
مرموش يقترب من الدوري السعودي

قالت تقارير صحفية، أن الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق فولفسبورج الألماني أصبح قريباً من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، خلال الانتقالات الصيفية.

ويعد مرموش من أبرز المواهب الصاعدة في الكرة العربية وذلك بعد المستويات الجيدة التي قدمها رفقة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022 وكأس أمم أفريقيا 2021.

كما تألق اللاعب الشاب خلال فترة إعارته إلى شتوتجارت والتي انتهت بنهاية الموسم الحالي، وفاز بجائزة لاعب الجولة في الدوري الألماني خلال أكثر من مناسبة.

وبشكل عام فقد امتدت مرموش مع شتوتجارت لـ 33 مباراة تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف وتمرير 5 كرات حاسمة.

ويتبقى موسم واحد في عقد عمر مرموش (23 عاماً) مع فولفسبورج، حيث يمتد عقده الحالي حتى 30 يونيو 2023.

العروض المقدمة للمحترف المصري

يسعى نادي الوحدة (الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودي للمحترفين) إلى عقد صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم الجديد.

وبحسب صحيفة "اليوم" السعودية، فإن إدارة الوحدة تأمل في الحصول على خدمات عمر مرموش لتدعيم الخط الهجومي وتعزيز القيمة التسويقية للفريق بين كبار أندية البطولة.

وكانت عدة تقارير مصرية أشارت في وقت سابق إلى رغبة وكيل أعمال اللاعب في تسويقية لأحد أندية الدوريات الخمسة الكبرى في القارة الأوروبية.

وقالت صحيفة "اليوم السابع" في مايو الماضي، أن اللاعب يحاول تسويق نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز للانتقال إلى أحد الأندية في الموسم المقبل.

ونقلت تصريحات قال خلالها "أفكر في الانتقال لفريق أكبر وأن أشارك مثلاً في الدوري الأوروبي وحلمي بالطبع التواجد في الدوري الإنجليزي وحتى إن لم يكن حاليًا فمستقبلاً، ومازال عقدي مستمرًا مع فولفسبورج ولا أفكر في العودة للشرق الأوسط مرة أخرى فأريد الاستمرار في أوروبا وأتحدث مع وكيلي في فترة الانتقالات الصيفية والشتوية عن العروض ولكن ليس ضمن تفكيري العودة".

وتابع "حين وصلني عرض فولفسبورج في الدوري الألماني لم يكن كبيرًا من الجانب المادي ولكن ماجد سامي مالك وادي دجلة حينها أخبرني بأن انتقل وأخوض التجربة وإن لم تنجح فالباب مفتوح لي وأشكره على ذلك وإن احتاجوني في نهاية مسيرتي حتى بعيد عن الجانب المادي فسأتواجد".

الفرق الصاعدة إلى الدوري السعودي

نجحت أندية الخليج والعدالة والوحدة في حسم مساعدها ببطولة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم للموسم المقبل.

وحافظ فريق الخليج على صدارة جدول ترتيب المسابقة بعدما جمع 66 نقطة عقب تعادله السلبي خارج ملعبه أمام نجران في المرحلة 38 والأخيرة.

 وجاء فريق العدالة في المركز الثاني للبطولة برصيد 66 نقطة، والوحدة صاحب المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

ونجح الوحدة في تحقيق عودة سريعة لدوري النخبة بعد موسم واحد قضاه في دوري الدرجة الأولى، فيما استعاد العدالة مكانته بين الكبار بعد موسمين في المستوى الثاني، بينما كان آخر ظهور للخليج في دوري الأضواء في موسم 2016-2017.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة