رئيس الدوري الإنجليزي يشيد بتطور الدوري السعودي

بعد التعاقد مع عدد كبير من نجوم كرة القدم العالمية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
رئيس الدوري الإنجليزي يشيد بتطور الدوري السعودي

أقر ريتشارد ماسترز الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بإعجابه بدوري روشن السعودي للمحترفين بعد التطوير الكبير الذي يشهده خلال الفترة الأخيرة.

ويتوقع ماسترز بأن يكون دوري المحترفين السعودي بين الأفضل في العالم خلال السنوات القليلة المقبلة في حالة استمراره في التعاقد مع عدد كبير من نجوم كرة القدم العالمية.

وتستثمر أندية الدوري السعودي في اللاعبين والأندية من أجل الارتقاء باسم البطولة والأندية المشاركة بها، وهذا يشير إلى التزامهم بالنمو والتطور في الرياضة.

ويُعد تعاقد النصر السعودي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو وضم الأهلي البرازيلي روبرتو فيرمينو من بين الصفقات الكبرى التي تم إبرامها خلال الفترة الأخيرة، وتجعل الدوري السعودي محط أنظار العديد من المتابعين والمحترفين في عالم كرة القدم.

وعلى الرغم من أن هذه الصفقات تثير بعض الجدل، إلا أن ماسترز يعتبر أنه من حق الأندية في السعودية أن تشتري اللاعبين مثلها مثل أي دوري آخر، وأنه لا يمكن أن يشعر بالقلق في الوقت الحالي بشأن ذلك.

وتمكنت أندية الدوري السعودي من استقطاب عدد كبير من أندية الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي وغيرها من الأندية الأوروبية سواء في اسكتلندا أو بعض الدول الأوروبية الأخرى.

وتطمح أندية الدوري السعودي في المنافسة بقوة على البطولات في الموسم المقبل للتأكيد على نجاح هذه الصفقات خاصة وأن العالم يترقب كيف ستكون قوة الدوري السعودي في الموسم الجديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة