سواريز يقترب من الدوري السعودي

يبدو أن عشاق الكرة السعودية سيجدون نجوم الصف الأول في ملاعبها قريباً

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
سواريز يقترب من الدوري السعودي

قالت عدة تقارير صحفية، أن الدولي الأوروجوياني لويس سواريز لاعب برشلونة وليفربول وأتليتكو مدريد السابق، يمتلك عرضاً مميزاً من الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وانتهى عقد سواريز مع فريقه ناسيونال الأوروجوياني قبل المشاركة رفقة منتخب بلده في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر ليحق له الانتقال لناد آخر مجانا بداية من يناير المقبل.

مفاوضات الخليج مع سواريز

وقال الصحفي الإيطالي المختص بسوق الانتقالات فابريزيو رومانو مراسل شبكة سكاي، أن نادي الخليج السعودي يريد ضم سواريز لتعزيز صفوفه الهجومية.

وكتب رومانو من خلال حسابه الرسمي على "تويتر": "الخليج يُفكر في ضم سواريز صاحب الـ35 عامًا لمدة موسم ونصف مقابل 6 ملايين دولار أمريكي".

وأكمل "لويس سواريز لا يخطط للانتقال للخليج حيث يفضل اللعب في الدوري البرازيلي ولديه اتفاق شفهي مع جريميو".

محطة سواريز الأخيرة في الملاعب

يعد نادي ناسيونال الأوروجوياني هو المحطة الأخيرة في مسيرة لويس سواريز الاحترافية حيث لعب معه 10 مباريات وتمكن من تسجيل 4 أهداف وتمرير 3 لعبات حاسمة.

وأكد صاحب الـ 35 عاما أنه لا يفكر في الاعتزال ويسعى إلى خوض تجربة جديدة تضاف إلى مسيرته المميزة سواء داخل أوروجواي أو خارجها.

ترتيب الخليج في الدوري السعودي

ويحتل الخليج المركز الخامس عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعدما جمع 4 نقاط من 9 مباريات لعبها حيث فاز في مباراة وتعادل في أخرى وتلقى 7 هزائم.

ويأمل فريق الخليج في عقد صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل تقديم مستويات جيدة وإنقاذ حظوظه في البقاء بالدوري السعودي.