زيدان يقترب من الدوري السعودي

يبدو أن الكرة السعودية ستكون على موعد لاستقبال عالمي جديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
زيدان يقترب من الدوري السعودي

قالت تقارير صحفية أوروبية، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يمتلك عرضاً مميزاً من فريق الهلال السعودي خلال الفترة الحالية.

وتشهد الكرة السعودية تدعيمات قوية على مستوى اللاعبين والمدربين يأتي في مقدمتها تعاقد النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس السابق، بعقد يمتد لموسمين ونصف.

ووفقاً لما نقلته صحيفة "ليكيب" الفرنسية" فإن نادي الهلال مهتم بالتعاقد مع زين الدين زيدان وذلك في ظل تراجع أداء الفريق السعودي في الفترة الماضية تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

وأكدت "ماركا" أن الهلال ضمن الأندية الراغبة بقوة في التعاقد مع زيدان بينما ذكرت صحيفة "أوجوجو" البرتغالية أن الهلال قام بتقديم عرض رسمي ضخم للمدرب الفرنسي لإقناعه بتولي مهمة تدريب الفريق في الفترة المقبلة بينما أشارت إلى أن زيدان قال "لا" لعرض رسمي من الاتحاد البرتغالي لتدريب منتخب البرتغال.

مستقبل زين الدين زيدان

كان زيدان ينتظر عرضاً لتدريب منتخب فرنسا عقب كأس العالم 2022 خلفاً للمدير الفني الحالي ديديه ديشامب ولكن  إنجاز المدرب الحالي ببلوغ المباراة النهائية وقف حائلاً أمام ذلك.

ويمتلك المدرب الفرنسي الشهير عدة عروض في الفترة الحالية من أجل إنهاء القطيعة مع المستطيل الأخضر والعودة للتدريب.

وسبق لزين الدين زيدان تقديم فترة ذهبية رفقة ريال مدريد حيث قاده لتحقيق 3 ألقاب من بطولة دوري أبطال أوروبا إلى جانب إنجازات متنوعة على الصعيدين المحلي والقاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة