أنغام تهدي فساتينها ومقتنياتها لإقامة متحف خاص بها في السعودية

نشرت فيديو المتحف على صفحتها على إنستغرام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
أنغام تهدي فساتينها ومقتنياتها لإقامة متحف خاص بها في السعودية

أعلنت الفنانة المصرية أنغام عن إقامة متحف خاص بها سيتضمن فساتينها ومقتنياتها الخاصة في ملحق بمسرح أبو بكر سالم، في منطقة بوليفارد رياض سيتي في العاصمة السعودية الرياض، وقد شاركت النجمة أنغام جمهورها بفيديو يستعرض المعرض ومحتوياته من الخارج.

سيضم المعرض الخاص بالفنانة أنغام مجموعة من الإكسسوارات التي ارتدتها الفنانة من أجل إكمال إطلالتها، كما سيضم مجموعة من الفساتين التي ارتدتها في أنجح حفلاتها، بالإضافة إلى صور خاصة بها.

أيضًا خصص المتحف زاوية مخصصة لعرض أغلفة الألبومات التي أصدرتها الفنانة أنغام، وأغلفة المجلات الفنية التي ظهرت عليها طوال حياتها.

وعلقت الفنانة أنغام على الفيديو الذي نشرته على صفحتها على إنستغرام وقالت: "كل فستان هو ذكرى يوم قضيته معكم اتحضر للقائكم بكل حب واحترام لحضوركم وحبكم". وقد تفاعل محبو الفنانة مع الفيديو وأعجبوا بالمتحف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

أحدث حفلات الفنانة أنغام

وتستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل غنائي في شهر أغسطس المقبل في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتتجهز لهذا الحفلة التي سيتم إذاعتها على الهواء مباشرة، ومن المقرر أن تقدم وصلة من أجمل وأنجح أغانيها التي طرحتها طوال مسيرتها الفنية، ومنها "حالة خاصة جدًا"، و"سيدي وصالك"، و"ياريتك فاهمني"، و"حتى ناقصة"، و"أساميك الكتيرة"، و"بين البينين" وغيرها.

وقد أصدرت الفنانة أنغام مؤخرًا أغنية "سيبك إنت" التي تصدرت التريند في مصر وعدة دول عربية، وأشاد الجمهور بقدرات الفنانة أنغام التمثيلية في الفيديو الكليب الخاص بالأغنية، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع مادي والفيديو كليب من إخراج عادل جمال.

أنغام في حفل روائع الموجي

وقد سبق أن شاركت الفنانة أنغام في حفل روائع الموجي الذي أقيم في شهر مايو الماضي في العاصمة السعودية الرياض على مسرح أبو بكر سالم، وقد ضم الحفل نخبة من أروح الأصوات في الوطن العربي منهم شيرين عبد الوهاب، وعبادي الجوهر، ووائل جسار، وماجد المهندس، ومي فاروق، وزينة عماد وصابر الرباعي.

وأشرف على الحفل فنيًا الموسيقار يحيى الموجي، وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، من أوائل الحاضرين، وحضر الحفل عدد من نجوم الفن في مصر منهم حميد الشاعري وهاني شنودي والفنان الراحل علاء عبد الخالق وغيرهم.

وقد افتتحت الفنانة أنغام الحفل بأغنيتها الشهيرة "يا ريتك فاهمني"، وغنى النجوم باقة من أروع ألحان الموجي في حفلة من أجل تكريمه، وذلك ضمن سلسلة من الحفلات البارزة ضمن موسم الرياض منهم "ليلة صوت الأرض"، و"ليلة ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة"، و"ليلة من الماضي الجميل".

ويعد الفنان الراحل محمد الموجي واحد من أهم الموسيقيين في مصر والوطن العربي، وترك خلفه إرثًا فنية بأعظم الألحان وتعاون مع كبار المطربين في الوطن العربي منهم أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وفايزة أحمد وطلال مداح ونجاة الصغيرة وغيرهم، وقد رحل عن عالمنا في عام 1995.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة