لأول مرة.. حوار غنائي بين أنغام وتامر عاشور في السعودية فما القصة؟

يستعد النجمان تامر عاشور وأنغام لإحياء حفل غنائي مشترك على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، يوم 25 يناير 2024.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
لأول مرة.. حوار غنائي بين أنغام وتامر عاشور في السعودية فما القصة؟

في حدث فني مميز ومبتكر، يستعد النجمان تامر عاشور وأنغام لإحياء حفل غنائي مشترك على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، يوم 25 يناير 2024.

 الحفل سيقدم تجربة فريدة من نوعها، حيث سيتبادل الفنانان الأغاني والكلمات في حوار غنائي مليء بالعذوبة والطرب.

الحفل سيكون تحت إشراف المايسترو هاني فرحات، الذي سيضفي لمسة موسيقية راقية على الألحان والأصوات.

حفل تامر عاشور وأنغام

وأعلن عن  فكرة الحفل  معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الذي أعلن عنه عبر منصة إكس، مؤكداً أنه سيكون حدثاً استثنائياً ومختلفاً عن باقي الحفلات.

وقال مع صورة الملصق الدعائي للحفل: "فكرة جديدة.. حفلة عبارة عن حوار غنائي".

موعد حفل أنغام وتامر عاشور

 الفنانان تامر عاشور وأنغام أبدا حماسهما للحفل، ووعدا جمهورهما بمفاجآت وأغان جديدة ومميزة.

ونشرت أنغام عبر صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام الملصق الدعائي للحفل وقالت: "وكتبت "الأغاني اللي بتحبوها ممكن نتخيلها بشكل مختلف لما تسمعوها في حوار غنائي بيني وبين تامر عاشور، في انتظاركم يوم ٢٥ يناير على مسرح أبو بكر سالم في حفلة مختلفة جدًا".

 حوار غنائي بين أنغام وتامر عاشور

فيما أعلن تامر عاشور لجمهوره عن الحفل عبر حسابه الرسمي وقال: "لأول مرة حفلة استثنائية وحدث مميز على مسرح أبو بكر سالم بالرياض..حوار غنائي يجمعني بالنجمة الكبيرة أنغام، يعني هنغني طول مدة الحفل مع بعض على مسرح واحد.. مش هحرقلكوا المفاجأت..بس هستناكم تشوفوها بنفسكم".

حجز تذاكر حفل أنغام وتامر عاشور

وأعلنت صفحة بنش مارك عن موعد الحفل وبدء حجز التذاكر عبر صفحتهم الرسمية على موقع X وعلقت: "تكمل عذوبة اللحن مع جمال الكلمة ومع كل أغنية نسلطن عليها نتذكر أغنية ثانية ننطرب بكلماتها وكيف كل أغنية ممكن ترد على أغنية، عيشوا الشعور.. ولا يفوتكم الاستمتاع بأجمل حوار غنائي بين الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور"

وتفاعل العديد من جمهور أنغام وتامر عاشور فور إعلان عن الحفل القادم، معلنين انتظاره على فارع الصبر، ومن المتوقع أن يحقق الحفل نجاحاً كبيراً وإقبالاً واسعاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة