نسخة ذهبية من ساعة آبل الذكية لمحبي المقتنيات الفاخرة

شركة كافيار الروسية تصنع نسخة معدلة من ساعة آبل بالذهب من عيار 18

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يونيو 2022
نسخة ذهبية من ساعة آبل الذكية لمحبي المقتنيات الفاخرة

كشفت شركة كافيار Caviar الروسية المتخصصة في تعديل الأجهزة الذكية، عن نسخة ذهبية من ساعة آبل الذكية، والتي ستقوم بطرحها لمحبي المقتنيات الفاخرة والمميزة.

شركة كافيار الروسية تصنع نسخة معدلة من ساعة آبل بالذهب من عيار 18

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن النسخة المعدلة من ساعة آبل ستأتي بهيكل مصنوع من الذهب من عيار 18، وسيتم طرحها بعدة نماذج مختلفة، من أجل تلبية أذواق مختلف شرائح زبائن الشركة الروسية.

وأوضحت التقارير أن مصممي شركة كافيار قد استوحوا النقوشات التي زُين بها هيكل ساعة Gold Moon  الجديدة، من النقوش التي زينت ساعات Patek Philippe Sky Moon Tourbillon وVacheron Constantin Metiers d"Art.

وأشارت إلى أن هذه الساعات الذهبية ستزين بزر جانبي دوار، والذي سيكون بدوره مزيناً بالأحجار الكريمة السوداء اللون، أما حزام هذه الساعة، فسيصنع من جلود التماسيح الفاخرة، كما ثبتت عليه حلقة مصنوعة من الذهب، من أجل تعديل مقاسه على المعصم.

وأضافت التقارير أن شركة كافيار الروسية ستقوم بطرح هذه الساعات الذهبية الفريدة من نوعها، بداية من 15 أكتوبر القادم، وبأسعار تتراوح ما بين 630 و20 ألف دولار.

جدير بالذكر أن شركة Caviar قد أطلقت خلال السنوات الماضية، العديد من نماذج الهواتف الذكية المعدلة، والتي ووصلت أسعار بعضها إلى عشرات آلاف الدولارات.

وقبل أشهر قليلة، قررت الشركة الروسية التي اعتادت إنتاج نسخ مخصصة من طرازات آيفون الشهيرة لسنوات عديدة، أن تأتي بفكرة مبتكرة ومختلفة، بعد إنتاج أنواع مختلفة من أجهزة آيفون المطلية بالذهب والمرصعة بالماس، حيث قدمت كافيار أسنان الديناصورات الحقيقية كجزء من تصميمها.

فقد توصلت شركة إلى إنتاج جهاز آيفون بتصميم مختلف، تم طرح جهاز أيفون يحتوي على أسنان ديناصور حقيقية. وكان جهاز Tyrannophone الذي تم كشف النقاب عنه أواخر العام الماضي، هو هاتف iPhone 13 Pro المصنوع من مادة مركبة خفيفة الوزن، تتميز بإدراج سبيكة مطلية بالذهب عيار أربعة وعشرين قيراطاً.

لكن الشيء المميز حقاً في التيرانوفون هو رأس الديناصور المنقوش على ظهره، وهو بالتحديد إحدى أسنان الديناصورات، وهو في الواقع أحد أسنان ديناصور T-Rex التي يبلغ عمرها ثمانين مليون عام.

وكتبت وسائل الإعلام وقتها أنه تم تزيين iPhone 13 Pro Tyrannophone الفريد بصورة ثلاثية الأبعاد لرأس ديناصور عينه مصنوعة من العنبر الخالص، والابتسامة المفترسة للوحش عنصر من التفرد لأن إحدى أسنان الديناصور حقيقية.

وإن كنت تتساءل عن سعر هاتف آيفون الذي يتضمن أسنان ديناصور حقيقية، فهو يبلغ ثمانية آلاف وستمئة وعشرة دولارات أمريكية. ويمكن لأي شخص يرغب في الحصول على جهاز الآيفون هذا، شراؤه مباشرة من موقع الشركة المنتجة. فهل يمكن أن تكون واحداً من مشتريه؟

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة