الفنان وائل جسار يغيب عن حفل روائع الموجي لهذا السبب

تعرض لوعكة صحية مفاجأة قبل الحفل مباشرة

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
الفنان وائل جسار يغيب عن حفل روائع الموجي لهذا السبب

غاب الفنان اللبناني وائل جسار عن حفل روائع محمد الموجي الذي أقيم يوم الخميس بالعاصمة السعودية الرياض، رغم أنه كان من الفنانين المقرر مشاركتهم في الحفل.

وقد كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، سبب غياب الفنان وائل عن الحفل، وذلك عبر تدوينة كتبها على تويتر قال فيها: "خالص تمنياتي للفنان وائل جسار بالسلامة إثر الوعكة الصحية التي حصلت له قبل الحفل مباشرة وإن شاء الله نطمئن عليه".

ومن شأنه كشف الفنان وائل جسار عن سبب عدم حضوره في حفل روائع الموجي الذي شارك في نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي، حيث نشر فيديو على حسابه على إنستغرام، وظهر فيه وهو متعب وغير قادر على الحديث ويأخذ نفسه بصعوبة بالغة.

وفي الفيديو قدم الفنان وائل جسار شكره لكم من سأل عليه، كما قدم شكره للمملكة العربية السعودية وللمستشار تركي آل الشيخ على تفهمه بالوعكة الصحية التي حدثت له في اللحظات الأولى قبل انطلاق الحفل.

وقال وائل: "طلع ضغطي عالي كتير بسبب شدة الإرهاق، بشكر الناس اللي سألوا عني وبطمنهم إني بخير وبصير أحسن إن شاء الله، وأنا بحبكم كتير وبتمنى لكم الصحة ودوام العافية.

وعلق جسار على الفيديو قائلًا: "شكرًا أبو ناصر الغالي على تفهمك وإن شاء الله المملكة تفضل منارة الفرح والإبداع عاش الملك عاش الشعب السعودي وعاشت المملكة".

وقد علق على الفيديو عدد من النجوم منهم أحمد زاهر، وشيماء سيف، وجيني أسبر، وكارول سماحة، وزينة عماد وتمنوا له الصحة والسلامة.

حفل روائع محمد الموجي

أقيم حفل روائع الموجي مساء يوم الخميس على مسرح أبو بكر سالم بالعاصمة السعودية الرياض بمنطقة وليفارد رياض سيتي، وشارك في الغناء ألمع نجوم الوطن العربي، منهم صابر الرباعي، وأنغام، وشيرين، ومي فاروق، وعبادي الجوهر، وماجد المهندس، وزينة عماد وأشرف على الحفل يحيى الموجي تحت قيادة المايسترو وليد فايد.

وشهد الحفل الكثير من الفعاليات، حيث بدأت الفنانة شيرين الغناء في الفقرة الثانية، وقدمت أغنية "للصبر حدود" لأم كلثوم، وقد وصفت أدائها وقالت: "آسفة على الخطأ بس أم كلثوم بتخوف"، كما قدمت عدد من أغاني الموسيقار محمد الموجي، وأبرزها أنا قلبي إليك ميال للراحلة فايزة أحمد.

وعن الحفل قال المستشار تركي آل الشيخ عبر تغريدة كتبها على تويتر: سعدنا بليلة جميلة من الطرب الأصيل مع نخبة من ألمع النجوم وأمهر العازفين، ولن نتوقف هنا، والقادم أجمل إن شاء الله"، وأعرب عن سعادته بالحفل.

كما تألقت النجمة مي فاروق في الحفل، وغنت أغنية "اسأل روحك" لأم كلثوم، وقد شاركت الفنانة يسرا في تقديم حفل روائع الموجي في الرياض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة