أهم 5 أساسيات صيفية للرجال.

مع الأخذ في الاعتبار أجواء الموسم المريحة والممتعة، فإننا نشارك العناصر الأساسية التي تريد أن تكون في متناول اليد. أولاً، سنقوم بتفصيل العناصر التي ستحتاج إليها،

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
أهم 5 أساسيات صيفية للرجال.

الشمس تشرق، وتشرق درجات الحرارة، وإذا لم تكن قد فكرت في ملابسك الصيفية بعد، فهذا هو الوقت المثالي للقيام بذلك، في المقال التالي أهم 5 أساسيات صيفية للرجال.

أهم 5 أساسيات صيفية للرجال

مع الأخذ في الاعتبار أجواء الموسم المريحة والممتعة، فإننا نشارك العناصر الأساسية التي تريد أن تكون في متناول اليد. أولاً، سنقوم بتفصيل العناصر التي ستحتاج إليها، ثم سنوضح لك كيف تعمل في أي مناسبة تقريبًا. استمر في التمرير بحثًا عن أفضل خمسة أزياء للرجال في الصيف.

1) المنسوجات قصيرة الأكمام: إنها مصقولة تمامًا مثل الخيارات طويلة الأكمام، ولكنها ستبقيك أكثر برودة بفضل بنيتها القابلة للتنفس.

2) لعبة البولو الكلاسيكية: فكر في هذا كبديل أكثر تنظيماً وتنوعاً للقميص.

3) سراويل قصيرة مصممة خصيصًا: نتطلع إلى تصميمات نحيفة وبدون جيوب لتبسيط مظهرنا.

4) الجينز والسراويل القصيرة: ليس فقط هناك الكثير من خيارات الألوان والملاءمة للاختيار من بينها، ولكن من السهل أيضًا ارتداء ملابسها أو ارتدائها.

5) النظارات الشمسية: إكسسوار رائع يحمينا أيضًا من الأشعة فوق البنفسجية؟ لا يمكن للمرء أن يمتلك الكثير.

دليل أزياء الرجال لارتداء الملابس في الصيف

1. الجزء العلوي من الملابس الرجالية

اعتمادًا على المناسبة، يمكن للرجل الاختيار بين القمصان والقمصان ذات الأكمام القصيرة والأكمام القصيرة والقمصان ذات الأكمام الطويلة. تعتبر القمصان رائعة للأنشطة الرياضية والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية بينما تعتبر قمصان البولو ذات الأكمام القصيرة رائعة للملابس اليومية غير الرسمية. يعتبر زر أسفل الكم القصير خيارًا أكثر أناقة، ولكن من الصعب بعض الشيء إنشاء "مظهر رائع" به، ولهذا السبب لا يوصى به للمناسبات الخاصة.

بالنسبة لجميع المناسبات الخاصة، فإن الخيار الأفضل هو القميص ذو الأكمام الطويلة والذي يعد بالتأكيد الخيار الأكثر أناقة على الإطلاق (الأبسط، الأفضل). بالنسبة لأي شخص يتعرق كثيرًا، فإن الحصول على قميص إضافي للتغيير فكرة جيدة طوال الوقت.

2. السترات

تتطلب المناسبات الخاصة في الصيف ملابس خاصة حتى لا تضيع السترات من خزانة ملابس الصيف. تتطلب حفلات الزفاف وجميع أنواع الحفلات الخارجية عرضًا احترافيًا. السترات الصيفية المثالية مصنوعة من القطن وتنفس. المواد الأخرى الموصى بها هي: النسيج القطني (نسيج هندي) الذي يسمح للهواء بالتحرك بسهولة من خلاله والكتان (على غرار القطن) الذي له خصائص للتخلص من الرطوبة وتبديد الحرارة.

3. ملابس رجالي من الجزء السفلي من الجسم

عندما يتعلق الأمر بارتداء الجزء السفلي من الجسم، فهناك العديد من الخيارات التي يمكن للرجل الاختيار من بينها: السراويل القصيرة، والجينز، والسراويل القصيرة، والسراويل. السراويل القصيرة هي ملابس غير رسمية وملابس رياضية وملابس بحر. لا يُنصح بارتداء السراويل القصيرة في الأماكن العامة إذا أراد الرجل الاحتفاظ بصورة رجل نبيل. يجب أن تكون مصنوعة من القطن بحيث تكون قابلة للتنفس. للارتداء في الأماكن العامة، يجب أن يكون السراويل القصيرة الرجالية بطول الركبة على الأقل.

يعتبر الجينز مثاليًا لملابس السهرة غير الرسمية، ولكن هناك مشكلة في الشمس لأنها تحبس الحرارة وتسبب التعرق. تعتبر بناطيل سبور رائعة لارتداء المساء وتنفس أكثر من الجينز. للمناسبات الأنيقة والمناسبات الخاصة ينصح باستخدام بناطيل أنيقة. مصنوعة من الصوف أو القطن، فهي الخيار الأفضل لأي رجل نبيل.

4. الأحذية

بالنسبة للأحذية، فإن الخيارات هي: الصنادل، والأحذية الرياضية، وأحذية القارب، الصنادل هي أكثر أنواع الأحذية رسمية ويجب ارتداؤها وفقًا لذلك. تتناسب الأحذية الرياضية مع السراويل القصيرة وهي رائعة عند ارتدائها أثناء النهار لأنها تسمح بمرور الهواء تمامًا. يمكن ارتداء أحذية القارب بدون جوارب وتتناسب بشكل رائع مع تشينوا.

5. الملحقات

في الصيف، يجب على الرجال ارتداء القبعات. توفر القبعات اليومية البسيطة الحماية من أشعة الشمس وتنفس. القبعات الأنيقة هي الإكسسوار المثالي لارتداء البدلة. هناك أنماط مختلفة من القبعات يمكن للرجل الاختيار من بينها: باناماس وسترو فيدوراس وتيليس وقبعات كتان. يجب على الرجل التأكد من أن الخامة التي صنعت منها القبعة جيدة التهوية وعالية الجودة. أيضًا، يجب أن يتناسب تمامًا مع الرأس.

إكسسوارات رجالي صيفي

تعتبر محافظ الرجال أكثر بكثير من مجرد إكسسوارات للموضة. محفظة جلدية عالية الجودة وعصرية ومصممة جيدًا ستميز أسلوبك وتصبح عنصرًا مهمًا في مظهرك العام. المحفظة هي ملحق لا بد منه للرجال وهم في طريقهم للخروج من المنزل للبدء يومهم. سواء كان مقطعًا نقديًا نحيفًا وأنيقًا ، أو نمطًا ثلاثي الطيات ، أو جيبًا أماميًا رفيعًا ، أو RFID آمنًا إضافيًا ، فإن المحفظة هي المكان الأكثر ملاءمة لتخزين النقود والبطاقات والمعرفات ورخص القيادة وغيرها من العناصر المفيدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة