أول رد من الفنانة ديمة قندلفت على إحراج أنغام لها في حفل Joy Awards

حصلت الفنانة المصرية أنغام على جائزة أفضل فنانة فئة الموسيقى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
أول رد من الفنانة ديمة قندلفت على إحراج أنغام لها في حفل Joy Awards

علقت ديمة قندلفت الفنانة السورية، على الموقف المحرج الذي وضعتها فيه الفنانة المصرية أنغام أثناء تسليمها لـ "أنغام" جائزة أفضل فنانة في فئة الموسيقى بالحفل الكبير Joy Awards، على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، الذي أقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية يوم الجمعة الماضية، ضمن فاعليات موسم الرياض.

وكتبت الفنانة السورية منشورا عبر حسابها على موقع "تويتر" وقالت:" تعلمنا احترام المسرح.. خشبة وجمهور وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونه الكلمة بالتعبير عن الذات.. أنغام كل التوفيق.

أنغام أفضل فنانة

قالت الفنانة المصرية أنغام بعد تسليمها جائزة أفضل فنانة فئة الموسيقى بعد توجيهها الشكر للممكلة العربية السعودية "كنت منتظرة أبو ناصر يسلمهالي بس مش مشكلة"، وهو ما اعتبره الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليق أحرج الفنانة السورية ديمة قندلفت.

وأضافت "أنغام" بعد تسلمها الجائزة: "شكرًا على الجائزة وشكرًا بالنيابة عن كل المكرمين، يوم رائع ومشرف، إحنا واقفين على أرض كلنا بنحبها، وأنا شخصيًا ليّا عائلات وبيوت هنا، وليّا جمهور بيحبني وأصدقاء كثير".

وتابعت الفنانة أنغام:" مبسوطة لزملائي الفنانين لكل المكرمين والجميع الحضور، عايزة أقول شكرًا على الجائزة وشكرًا لهيئة الترفيه اللي بتحقق الأحلام لواقع، شرف ليّا إني واقفة هنا في الرياض وده حلم اتحقق".

كما شكرت أنغام الشعب المصري وقالت:"عايزة أشكر بلدي وأهديها لمصر، وأتمنالكم ديمًا كل الأيام الحلوة والسنين اللي جايه ازدهار وأحلام بتتحق يا أبو ناصر شكرًا".

حفل Joy Awards

حضر حفل Joy Awards الذي أقيم تحت رعاية رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، عدد كبير من النجوم، من كل أنحاء العالم، وليس فقط النجوم العرب، فكان من ضمن الحضور الفنان العالمي أميتاب باتشان، صوفيا فيرجارا، وأيضا جورجينا صديقة لاعب الكرة الشهير رونالدو المنضم حديثا لصفوف نادي النصر السعودي.

جورج وسوف في حفل Joy Awards

كان حضور سلطان الطرب جورج وسوف حفل Joy Awards، أحد مفاجأت الحفل الكبرى، إذا تزامن حضوره بعد عدة أيام من رحيل ابنه الأكبر وديه وسوف، والذي توفي يوم 6 يناير من الشهر الجاري إثر تدهور حالته الصحية بعد إجراء جراحة تكميم المعدة، وإصابته بنزيف حاد استدعى دخوله العناية المركزة عدة أيام قبل رحيله.

وجاء ظهور جورج وسوف في حفل Joy Awards، كردا على الأخبار التي أثيرت في الفترة الأخيرة عن اعتزاله الفن بعد وفاة نجله، والذي تسبب رحيله في صدمة كبيرة لوالده، وتم تداول العديد من مقاطع الفيديو لسلطان الطرب وهو في حالة انهيار خاصة أن "وديع" هو أكبر أبناؤه وكان اللقب المفضل لديه هو "أبو وديع".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة