أنغام تعلن عن تلقيها رسائل تهديد بالقتل بعد ردها على أفيخاي أدرعي

نشرت محتوى رسالة التهديد عبر حساباتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
أنغام تعلن عن تلقيها رسائل تهديد بالقتل بعد ردها على أفيخاي أدرعي

نشرت الفنانة أنغام على حسابها على تويتر صورة من رسائل تهديد وصلت لها من خلال تطبيق واتساب يهددها بالقتل وإبادة المصريين، وقد أعلنت الفنانة أنغام أنها ليست خائفة وستظل تتحدث عن فلسطين رغم رسائل التهديد تلك.

وقد نشرت الفنانة أنغام محتوى الرسالة التي ضمت تهديدات بإبادة الفلسطينيين والمصريين، وأن الدم العربي رخيص وسيقتل الآلاف من العرب الرافضين لإسرا.ئيل.

وعلقت الفنانة أنغام على رسالة التهديد وقالت: "تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينل مني إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة".

ووجهت أنغام رسالة إلى مُرسل رسالة التهديد وقالت: "نعلم جيدًا من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل.. لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لا يزال غائراً على جبينكم الذي نكسناه".

وأضافت: " مصر التي ستظل للأبد كابوسا لن تستيقظوا منه، وستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم، تذكركم دوماً بأحلك لحظات عاشها شعبكم، وستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن فصاعداً كل ساعة لا كل عام".

واختتمت رسالتها قائلة: "شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين، بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة، ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل ترابا تحت أقدامنا".

إشادات للفنانة أنغام

وقد تلقت الفنانة أنغام إشادة كبيرة بعد ردها على أفيخاي أدرعي من النجوم والجماهير، فقد وصفها عمرو أديب "بقوة مصر الناعمة"، فقد كتبت أنغام رسالة طويلة إلى أفيخاي بعدما طالب سكان بلدة الزيتون في قطاع غزة بالفرار من أرضف والنجاة بحياتهم من القصف.

وقالت أنغام إلى أفيخاي أدرعي: "إنت يا اسمك ايه، بدون رقي ولا أدب لأنك ما تستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، انا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني إيه مصرية؟ يعني مصر الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني".

وأضافت: "الإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسرى بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟، بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين، الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء".

اقرأ أيضًا: إشادات واسعة بالفنانة أنغام بعد ردها على أفيخاي أدرعي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة