إشادات واسعة بالفنانة أنغام بعد ردها على أفيخاي أدرعي

تلقت إشادة واسعة وتم إعادة نشر تغريدتها أكثر من 22 ألف مرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
إشادات واسعة بالفنانة أنغام بعد ردها على أفيخاي أدرعي

تلقت الفنانة أنغام إشادات واسعة بعد على منصة إكس، تويتر سابقًا، بعد تغريدتها التي ردت فيها على المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، وقد أعاد الكثير من المتابعين والنجوم تغريدتها.

فقد كتبت أفيخاي أدرعي على حسابه على تويتر: "حضرة الفنانة أنغام والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض".

وأضاف: "لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية. أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية".

وردت عليه أنغام وقالت: "إنت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، انا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر  الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك والإنسانية  نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟".

وأضافت: "الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبريا. والدين بريئ من أعمالكم وكذبكم  (ولكل فعل رد فعل)".

واختتمت تغريدتها قائلة: "فلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال. والحيوانات بريئة من وحشيتكم. قال عز وجل "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ".

إشادات واسعة للفنانة أنغام

وقد تلقت الفنانة أنغام إشادات واسعة على هذه التغريدة، فقد أعاد رواد منصة إكس تغريدة أنغامأكثر من 22 ألف مرة ومنهم الفنانة مروة ناجي التي قالت لها: "الله عليكي يا نغومة يا صوت مصر المشرف المحترم.. صوت مصر مش بس بالغناء بالمواقف".

وأضافت: "وموقفك النهاردة علامة مهمة في التاريخ لا يقل عن موقف الست أم كلثوم، برافو، وتحيا مصر". يُذكر أن الفنانة أنغام قررت تأجيل حفلها في دبي بسبب الأحداث في غزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة