في Joy awards 2024.. شاهد عمرو دياب لعمرو أديب: أنا خسيت احسدني تاني

تألق عمرو دياب في حفل Joy awards 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
في Joy awards 2024.. شاهد عمرو دياب لعمرو أديب: أنا خسيت احسدني تاني

أبهر الفنان عمرو دياب الحضور بإطلالته الجديدة والمميزة التي ظهر بها في حفل ختام Joy awards 2024، حيث ارتدى "حلقًا" في أذنيه، و"سلسلة" في رقبته، وارتدى بذلة بيضاء وقدم أغنية "يا انا يا لأ".

دعابة عمرو دياب من حفل Joy awards

وعبر الهضبة عن سعادته بالحشد الجماهيري الكبير الذي حضر الحفل، وقال عمرو دياب: "كويس إنكم استحملتو 4 ساعات، وأنا كنت قاعد برة 4 ساعات، بس كنت مبسوط أوي إني كنت معاكم وعايز أسلم على أخويا تركي آل الشيخ".

وتابع قائلا: "إنتو عارفين إني بغني بس مبعرفش أتكلم، انا عايز أغني تاني، إنتو جايبين ليَّ أغنية واحدة ليًّ، وكانت بلاي باك.. إنتو صدقتو، بس أنا صوتي عالي، بس أنا مبسوط جدًّا وفرحان بالمجموعة العظيمة".

دعابة عمرو دياب مع الإعلامي عمرو أديب

فيما حرص الفنان عمرو دياب على ممازحة الإعلامي عمرو أديب بعد أن رآه بين جمهور الحفل وقال له: "إيه رأيك خسيت.. احسدني تاني"، لتسيطر حالة من الضحك على الحضور بسبب دعائية عمرو دياب مع عمرو أديب.

كما وجه عمرو دياب رسالة لجمهوره بحفل  توزيع جوائز Joy awards  لعام 2024، وقال “فرحان بالحشد الجماهيري الكبير والحقيقي سعادة كبيرة، وأنا أعرف أغني، ما أعرفش أتكلم”، لترد عليه أنغام ممازحة: “غني بس”.

حفل شيرين في Joy awards

كما شهد حفل Joy awards 2024 تقديم شيرين لحفل ميدلي لأجمل أغانيها الحديثة والقديمة وسط تفاعل كبير بين الجمهور.

وكان الحفل قد شهد تكريم عدد من النجوم العربية والعالمية، مثل الفنانة القديرة نجاة الصغيرة، والممثل الهوليودي أنتوني هوبكنز، والنجمة المصرية إسعاد يونس، وعادل إمام وأصالة ومنى زكي كريم عبد العزيز.

حفل Joy awards 2024

وتعد Joy awards أضخم احتفالية بالشرق الأوسط لتكريم صناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتضم جوائز الحفل: جائزة الفنان المفضل، الفنانة المفضلة، الأغنية المفضلة، جائزة الرياضي والرياضية المفضلة، جائزة المؤثر المفضل والمؤثرة المفضلة، وجائزة الأكثر مشاهدة، إضافة إلى الجوائز التكريمية، وتشمل: جائزة صنّاع الترفيه الفخرية، جائزة الإنجاز مدى الحياة وجائزة شخصية العام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة