إشاعة Rise of the Tomb Raider قد تأتي للبلايستيشن 4 في 2016

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الإثنين، 29 يونيو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
إشاعة Rise of the Tomb Raider قد تأتي للبلايستيشن 4 في 2016

تتمة لعبة Tomb Raider التي رأيناها في 2013 والتي ستدعى Rise of the Tomb Raider هي حصرية لمنصات الأكسبوكس الخاصة بشركة Microsoft لهذا العام، وعلى الرغم من الغموض الذي يحيط بنوع الحصرية مابين Crystal Dynamics و Microsoft يبدو أن احتمالية رؤية اللعبة على منصات أخرى قد عادت من جديد.

لقد احترنا حقاً ما إن كانت Rise of the Tomb Raider حصرية دائمة أم سنوية أم فقط لبضعة أشهر حتى، إلى الآن لم نسمع من مسؤولي Microsoft سوى عبارة “حصرية عطلات 2015″. لكن فيديو جديد لقناة اليوتيوب المدعوة The Know يتحدث عن أن تلك الحصرية قد تكون أقصر مما نتوقع وبأن اللعبة قادمة لمنصة Sony لاحقاً أيضاً. الجدير بالذكر بأن إشاعات هذه القناة قد أصابت بشكل دقيق عدة مرات آخرها تسريب Dark Souls III لكنها وفي ذات الوقت كانت مصدر تلك الإشاعة التي تم نفيها بخصوص شراء Microsoft للعبة Silent Hills بمليارات الدولارات.

حسب الفيديو الذي يمكنك رؤيته أدناه فإن إصدار Rise of the Tomb Raider سيأتي بسعر مخفض للمنصات الأخرى إن صدر عليها، وذلك لامتصاص غضب واستياء المعجبين من هذه الصفقة التي أهملت أجهزتهم المفضلة على العلم بأن الأجزاء السابقة صدرت للمنصات كلها. فالمتوقع أن تكلف نسخة البلايستيشن 4 مبلغ $40 وأن تصدر في أواخر العام المقبل مع ابتداء الترويج لها في أوائله.

المصدر: ESME

للمزيد: مجموعة من الصور الجديدة للعبة Rise of The Tomb Raider

Activision عودة ألعاب Call of Duty إلى الحرب العالمية الثانية أمر ممكن

بث ألعاب XBOX 360 سيكون موجود أيضا على WINDOWS 10

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة